رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طارق رحمي: نسعى لوضع الغربية على الخريطة السياحية الأثرية | صور

الدكتور طارق رحمي
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية

أكد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية أن مخططات العمل على أنه خلال المرحلة الحالية تتضمن وضع المحافظة على الخريطة السياحية الأثرية حيث إن المحافظة تضم العديد من المناطق الأثرية الهامة من (فرعونية – إسلامية – قبطية).

جاء ذلك خلال جولته اليوم بقرية صالحجر مركز بسيون  عاصمة مصر فى العصر الصاوى لتفقد المنطقة الأثرية بالقرية وأعمال الحفائر الجارية بها. موجهاً باتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها نشر الثقافة الأثرية الخاصة بالقرية، موجهاً المشرف على المنطقة الأثرية بإعداد دراسة تفصيلية للمنطقة وتحديد سبل تطويرها والنهوض بها للعرض والتنسيق مع وزارة الآثار.

اقرأ أيضًا.. 

محافظ الغربية يتلقي بشباب قرية النصارية لبحث مشكلاتها

كما تابع محافظ الغربية جولته بالقرية بتفقد مركز صحة الأسرة لمتابعة الخدمات الصحية المقدمة لأهالى القرية. حيث تفقد قسم الاستقبال والغسيل الكلوى، موجهاً بمتابعة الصيانه الدورية لأجهزة الغسيل لعدم تعطلها، وتفقد أيضا الصيدلية للتأكد من تواجد أرصدة الأدوية الكافية.

وخلال الجولة التقى محافظ الغربية بعدد من المواطنين حيث استمع إلى متطلباتهم، مؤكداً أن جميع أجهزة المحافظة تكثف أعمالها للنهوض بمستوى القرى فى كافة القطاعات بما يوفر الأريحية التامة للمواطنين.

Advertisements
الجريدة الرسمية