الثلاثاء 25 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

هل يعود تركي آل الشيخ رئيسا شرفيا للأهلي؟.. تعرف على الموقف كاملا

الخطيب وتركي آل الشيخ
الخطيب وتركي آل الشيخ

“سبحان مغير الأحوال” مقدمة مناسبة لوصف الحالة التي أصبحت عليها العلاقة بين رئيس هيئة الترفيه السعودي المستشار تركي آل الشيخ ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بعد الخطاب الذي أرسله الشيخ لإدارة الأهلي يستفسر عن موقف المجلس من الرئاسة الشرفية واستقالته.



آل الشيخ يرغب في معرفة هل تم قبول الاستقالة أم تم رفضها؟ وكانت العلاقات قد تحسنت بعد خريف الغضب وعام مليء بالمشاحنات والاتهامات انتهت بوقف الحملة على مجلس الأهلي واتبعها أبو ناصر بزيارة للخطيب في منزله، ورد بيبو بتلبية دعوة العمرة ثم زيارة الرجل في منزله بالرياض.

 

بعد خطابه الصادم.. تركي آل الشيخ يشعل أزمة في الأهلي قبل مواجهة النجم الساحلي

ورغم انقسام جماهير الأهلي حول عودة المياه لمجاريها بين مجلس الإدارة والمستشار تركي آل الشيخ فتيار يرى عدم التعامل مع الرجل وعدم الدخول في علاقة جديدة معه، لأن ما حدث في الموسم الماضي كان شيئا فوق الخيال خاصة في تعرية مجلس الأهلي، وتوجيه اتهامات قاسية لهم أقلها (أنهم عصابة)، فضلا عن الدخول في مواجهات قوية والدخول في أحضان المنافس (الزمالك) لمحاولة توقيع النادي الأهلي، وأيضا كان السبب في توقيع عقوبات على النادي الأهلي من قبل الكاف وكذلك حبس عدد من جماهيره، قبل أن يعود ويسحب قضاياه ضد جماهير القلعة الحمراء.

وتيار آخر يرى أنه لا مانع من العودة ولكن أن تكون بشروط النادي الأهلي، حيث إن الرجل لا يتحدث عن الفريق ولا يتدخل في سياسته من قريب أو بعيد. 

ولكن المؤكد أن الخطاب الذي أرسله المستشار تركي آل الشيخ في هذا التوقيت فتح العديد من التساؤلات لدرجة أن البعض يؤكد أن الخطاب متفق عليه بين الرجل ومجلس الإدارة ليكون بمثابة بالونة اختبار وانتظار رد فعلها من هتافات الجماهير في لقاء النجم الساحلي في بطولة أفريقيا، فإذا مر الأمر مرور الكرام ستكون الموافقة أما لو حدث شيء آخر سيتم تأجيل البت في الموضوع إلى موعد آخر. 

ونشر آل الشيخ خطابًا عبر صفحته الرسمية بموقع ”فيس بوك” قال فيه: ”تشرفت بالرئاسة الشرفية الممنوحة لي من مجلس إدارتكم وتمنيت خدمة الكيان وسأظل إن شاء الله، وتقدمت رسميا بتاريخ 25 مايو 2018 باستقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي ولم يتم إشعاري رسميا حتى اللحظة بقبول الاستقالة“.

وأضاف ”آمل من مجلسكم المحترم سرعة حسم الموضوع وإشعاري في أقرب وقت ممكن، متمنيا للأهلي الكبير ولكم كل التوفيق والنجاح ولمصر الحبيبة الخير والازدهار، وسأستمر عاشقا للنادي الأهلي ومن جمهوره“.

Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0061