رئيس التحرير
عصام كامل

وفد ليبي يتفقد محطة مصر للطيران في مطار برج العرب

وفد ليبي يتفقد محطة
وفد ليبي يتفقد محطة مصر للطيران

تفقد وفد من دولة ليبيا الشقيقة، إجراءات الخدمات التي تقدمها شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية لشركة طيران الخطوط الأفريقية في محطتها بمطار برج العرب بالأسكندرية، منذ لحظة وصول الرحله وحتي تجهيزها وتمام الاقلاع. 

وشملت أعمال التفتيش والمراجعات التي أجراها الوفد الليبي على خدمات الشركة الأفريقية بمحطة برج العرب ، معاينه المحطة بالكامل ومعاينة ساحات المعدات والورش الفنية وساحات التحميل والمخازن.

ورصد الوفد الليبي المنتدب لإجراء التفتيشات، الأداء المتميز الذي تقدمه محطة مصر للطيران للخدمات الأرضية، من خدمات لرحلات الشركة الشركة الأفريقية، والذي اتسم بالسرعة في الأداء مع التزام العاملين بقواعد السلامة والأمان بما يطابق المعاير الدولية  فى تقديم الخدمة. 

وقدمت شركة طيران الخطوط الأفريقية، الشكر  لشركة الخدمات الارضيه بمحطة برج العرب، لما تقدمه من خدمات مميزة لرحلاتها، وأثنت على أداء العاملين بالمحطة  من سرعة الإنجاز والكفاءة الواضحة في العمل. 

الإجراءات المتبعة لسفر راكب محمول على نقالة بالطائرة

وتكون فريق المراجعين الليبيين، من المهندس عيسي أحمد حامد مراجع ومدقق، والمهندس  سالم محمد على مراجع ومدقق، وبحضور خدمة الطائرة الأفريقية، المهندس فادي غانم مدير المحطة.

الجريدة الرسمية