الثلاثاء 25 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

أيمن حفني أولى صفقات المصري بالانتقالات الشتوية

أيمن حفني
أيمن حفني

تلقي نادي مصر المقاصة عرضا رسميا من نظيره المصري للحصول علي خدمات أيمن حفني لاعب الفريق الفيومي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. 



ووافق مسئولو  نادي المقاصة علي انتقال اللاعب للمصري شرط استمرار رفض اتحاد الكرة عدم زيادة الاستبدال يناير الجاري لكن حال تغيير ذلك وزيادة الاستبدال سيتم التراجع عن الموافقة وقيد اللاعب بقائمة المقاصة.

يأتي هذا بعد تراجع مسئولو نادي طلائع الجيش عن ضم أيمن حفني بعد الاتفاف علي انتقاله لصفوفه بسبب حاجة الفريق العسكري إلي مهاجم صريح .

رسميا.. إقالة "ميدو" من تدريب "المقاصة" وتكليف جمال عمر بقيادة الفريق

ويعاني المقاصة من استيفاء الاستبدالات و عدم وجود مكان شاغر في قائمته وهو ما بجبره على إعارة اللاعب سواء محليا او خارجيا للاستفادة من مشاركته مع أى نادى لمدة 6 شهور على أن يعود للمقاصة نهاية الموسم.

وانهي النادي المصري  ثلاثة صفقات لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بناء علي طلبات إيهاب جلال المدير الفني للفريق البورسعيدي.

وتم التعاقد مع ثلاثة لاعبين بمركزي الدفاع والوسط، وفي  انتظار إنهاء أزمة القيد للنادي من قبل الاتحاد الأفريقي بعد حل أزمة الإيفواري شيخ موكورو حيث انه تم استعجال الاتحاد الأفريقي “الكاف” لإنهاء أزمة القيد وإرسال فاكس رسمي لاتحاد الكرة، بذلك في ظل ضيق الوقت حيث إنه لم يتبق سوى 10 أيام علي غلق باب القيد.

Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0061