رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الشرقية: توفير الأمن والأمان للمارة بطريق "بلبيس - الزقازيق - العاشر" | صور

توسعة طريق بلبيس
توسعة طريق بلبيس الزقازيق العاشر

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم أعمال توسعة ورصف طريق بلبيس الزقازيق العاشر من رمضان بطول كيلو متر و بتوسعة 15 مترا على الجانبين بدءا من أول الكوبري العلوي ببلبيس وصولا لكوبري عبد المنعم رياض “الرشاح” وعمل رصيف بالانترلوك على الجانبين  للمساهمة في فك الاختناقات المرورية بالمدينة وتحقيق السيولة المرورية المطلوبة ولإعادة الوجه الحضاري والجمالي لمدينة بلبيس.

وجه المحافظ رئيس مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع رئيس قطاعات كهرباء الشرقية بسرعة نقل أعمدة الإنارة في المساحات الجديدة التي سيتم رصفها لإنارة الطريق وتوفير عناصر الامن و الامان للمسافرين عليه.

اقرأ أيضا.. 

محافظ الشرقية يعلن تطوير 3 قرى بالحسينية وكفر صقر وههيا

كلف المحافظ مدير مديرية الطرق بالإشراف بنفسه ومتابعة أعمال الرصف والتوسعة الجارية بالطريق، مشددا على سرعة الانتهاء منها طبقا للجدول الزمني المحدد مع مراعاة  الدقة في الأداء والجودة في التنفيذ.

طالب محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة بلبيس باستكمال أعمال  التوسعة بطريق بلبيس الزقازيق العاشر وصولا لميدان مجدي يعقوب لفك الاختناقات المرورية بالمدينة و خاصة في منطقة القادم من العاشر من رمضان.

اقرأ أيضا..

محافظ الشرقية يعلن مهلة نهائية لـ"مكامير الفحم" بالزقازيق (صور)

وخلال تفقد محافظ الشرقية للأعمال الجارية بطريق بلبيس الزقازيق العاشر وجه وكيل مديرية الطرق بعمل حارتين قبل مطلع كوبري بلبيس العلوى الأولي سريعة وتخصص للمتجه  إلى  العاشر والقاهرة والثانية بطيئة لتسهيل الحركة الداخلية بالمدينة.

اقرأ أيضا..

محافظ الشرقية يطالب الموسيقيين بالارتقاء بالذوق العام للمواطنين

التقى محافظ الإقليم بأهالي المدينة والذين قدموا الشكر له على تنفيذ أعمال توسعة الطريق والتي تأخرت لسنوات طويلة بسبب المحاباة والمحسوبية والتي كانت العائق الرئيسي أمام توسعة الطريق والذي سيساهم وبشكل كبير في فك الاختناقات المرورية داخل مدينة بلبيس.

Advertisements
الجريدة الرسمية