رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

معاشات شهر فبراير 2020

فيتو

معاشات شهر فبراير 2020 .. ينتظر الملايين من المصريين موعد صرف معاشات شهر فبراير 2020 والتي تصرفها وزارة التضامن الاجتماعي لما يزيد على 8.277 مليون قائم بالصرف، بقيمة تتجاوز 15 مليار جنيه.

معاشات شهر فبراير  2020 .. وتبدأ وزارة التضامن في صرف المعاشات يوم السبت الموافق 1 فبراير، حيث يتم صرفها على مجموعة من الدفعات، الأولى عن طريق ماكينات الصرف الآلية “A.T.M”، والثانية يتم صرفها من جميع منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها.

معاشات شهر فبراير  2020.. وتشكل الوزيرة نيفين القباج، غرفة عمليات مركزية تعمل وفقاً لآليات محددة ترتكز على سرعة الأداء لمتابعة صرف المعاشات وتذليل جميع العقبات أمام أصحاب المعاشات.

وأكدت "الوزيرة" أنه يتم تزويد ماكينات الصراف الاّلي التابعة للهيئة ومكاتب البريد و كذلك البنوك بالأموال اللازمة و الكافية للمواطنين لصرف مستحقاتهم.

9 محاور في خطة عمل وزارة التضامن خلال المرحلة المقبلة| صور

وكانت القباج قررت صرف جميع معاشات يناير 2020 بصورة مبكرة اعتبارا من اليوم الأول بدلا من اليوم العاشر من خلال البنوك وجميع مكاتب البريد بمناسبة الاحتفال بأعياد الميلاد المجيد؛ تيسيرا على أصحاب المعاشات ولقضاء مستلزمات السنة الجديدة مع تأكيد عدم انصراف العاملين حتي حصول آخر مواطن موجود بمنافذ الصرف على مستحقاته المالية ومعاشات شهر يناير 2020 تنفيذًا لسياسة الدولة في التخفيف من أعباء أصحاب المعاشات.

Advertisements
الجريدة الرسمية