رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

 أمانة المهنيين بـ "مستقبل وطن" تختتم جولاتها بالبحيرة

رئيس حزب مستقبل وطن
رئيس حزب مستقبل وطن

اختتم وفد أمانة المهنيين المركزية بحزب مستقبل وطن برئاسة النائب محمود سعد، جولاته في المحافظات بزيارة محافظة البحيرة، ضمن زيارات المرحلة الثانية والتي شملت محافظات "الغربية ـ بورسعيد ـ البحيرة"، تنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب، بضرورة التواصل مع كافة النقابات المهنية بمختلف المحافظات، للاستماع إليهم والعمل على تذليل وحل المشكلات التي تواجههم، بما يحقق صالح المواطن المصري.

شارك في الزيارة، وفد ضم كلا من المهندس علي شاور، الإعلامية وسام محمد ، الدكتورة زينب نوار، المحاسب بيشوي أنور، الدكتور حسن محمود، هاني عازر، الدكتور حسام عودة ، أعضاء هيئة مكتب أمانة المهنيين المركزية.

تفاصيل جلسة التأديب لناشر التحرير بنقابة الصحفيين

 وفي بداية الجولة، عقد النائب محمود سعد، اجتماعا تنظيميا مع هيئة مكتب أمانة المهنيين بمحافظة البحيرة بحضور الدكتور وليد الشرمة أمين المهنيين بالمحافظة، وذلك من أجل التفاعل والتلاحم بين الأمانة العامة والمواطنين.

وأكد النائب محمود سعد، خلال الاجتماع، أن دور حزب مستقبل وطن هو الوصول إلى المواطن لنيل رضاه وتقديم الخدمات له، ووجه أمانة المهنيين بالبحيرة، بضرورة تلاحم مع رجل الشارع من خلال فعاليات تهمه وتعنيه وتلبي احتياجاته، مثل تنظيم مجموعات تقوية لطلاب الشهادات الدراسية المختلفة تحت رعاية الأمانة، وكذا القوافل الطبية، وغيرها من الفعاليات، مشيدا بما تقدمه أمانة البحيرة على مختلف الأصعدة.

وثمن النائب محمود سعد، دور النقابات المهنية بالبحيرة، والذين التقاهم لمناقشة المشاكل التي تتعرض لها النقابات، واستمع إلى مشاكلهم، التي تمثلت أغلبها، حول اللوائح وضرورة تعديلها بما يلائم المرحلة الحالية، فضلا عن المطالبة بإنشاء محكمة في مدينة دمنهور.

وأوضح النائب محمود سعد، أن قانون النقابات لم يتم تعديله منذ عام 1950، مشيرا إلى أنه يعمل الآن جاهدا من أجل تعديل بعض مواد القانون لخدمة النقابات المهنية بما يعود بالنفع على المواطنين.

وأكد"سعد"، أن أمانة المهنيين المركزية بحزب مستقبل وطن، تجوب جميع محافظات مصر لتكوين رؤية كاملة حول أهم المشكلات التي تعاني منها النقابات المهنية للعمل علي حلها تحت قبة البرلمان من خلال الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، وذلك بعد تقديم الاقتراحات والرؤى من قبل النقابات المهنية.

وأعرب أمين أمانة المهنيين المركزية، عن سعادته بما لمسه من عمل دؤوب في الحزب على وجه العموم وفي أمانة المهنيين وخاصة بمحافظة البحيرة، داعيا جموع المهنيين إلى المضي في طريقهم وعملهم المخلص من أجل الوطن، كما دعا منتسبي النقابات المختلفة إلى الانضمام للحزب، مؤكدا في الوقت نفسه، على أن عمل الحزب مع النقابات المهنية ليس عملا سياسيا ولكنه عمل مجتمعي من أجل شريحة هامة وغالية من نسيج المجتمع المصري.

ومن جانبه، أكد النائب محمد زين الدين أمين الحزب بمحافظة البحيرة، أن أمانة المحافظة على قلب رجل واحد، تتجه صوب المواطن في شتى القطاعات، طموحها أن تتلاحم معه في مشاكله وأن تعمل على حلها بكل ما أوتيت من قوة، مرحبا بوفد أمانة المهنيين المركزية، مثمنا عملها، ومؤكدا أنها باتت نموذجا يحتذى به في العمل الميداني والوصول إلى المهنيين في كل شبر من ربوع مصر.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية