الأحد 29 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

بدء جولات أبو العينين للانتخابات التكميلية لمجلس النواب عن دائرة الجيزة

محمد أبو العينين أثناء جولته الانتخابية
محمد أبو العينين أثناء جولته الانتخابية

بالزغاريد والأفراح استقبل أهالي الجيزة محمد أبو العينين الرئيس الشرفى للبرلمان الأورومتوسطى ونائب رئيس حزب مستقبل وطن ومرشحه للانتخابات التكميلية لمجلس النواب عن دائرة الجيزة وسط فرحة عارمة شارك فيها النساء والشباب وكبار السن مرددين هتافات: " أبو العينين يا بلاش واحد غيره ما يلزمناش". 



بدأ أبو العينين جولته بالالتقاء بأهالي البكباشى والقصبجى ومساكن الساقية وسط حشود كبيرة من أهالي القريتين، وحرص أبو العينين على الحديث مع الجميع والاستماع إلى مشكلاتهم ومقترحاتهم. 

وأكد الأهالي سعادتهم بعودة أبو العينين للحياة البرلمانية، مشيرين إلى أنه رغم كونه لم يكن نائبًا طوال السنوات الماضية، لكنه لم ينقطع عنهم بتواصله وخدماته لأنه واحد من أبناء الجيزة. 

وأكد أبو العينين أنه يبادل أهالي الجيزة حبًا بحب وتقدير بتقدير، موضحًا أن رسالته خدمة أهله وناسه فى الجيزة وحل مشكلاتهم. 

وعبر النائب منتصر رياض عضو مجلس النواب عن دائرة الجيزة عن تأييده لأبو العينين مؤكدا أنه سيعمل معه يدًا بيد من أجل النهوض بدائرة الجيزة، وقد حرص على مصاحبته خلال جولته الانتخابية. 

يذكر أن محمد أبو العينين كان نائبًا للجيزة طوال ٤ دورات حصل فيها على أعلى نسبة تأييد على مستوى الجمهورية بلغت فى انتخابات عامى 2005 و٢٠١٠ 88% و95% على التوالى وله خبرة كبيرة فى الحياة البرلمانية تشريعًا ورقابة وترأس لجنتى الصناعة والإسكان بالبرلمان، كما أنتخب بالإجماع رئيسًا للبرلمان الأورومتوسطى عام 2010 وحاليًا رئيسه الشرفى، وله العديد من الخدمات الكبيرة فى الجيزة من خلال مؤسسة أبو العينين الاجتماعية. 

يذكر أن أبو العينين يخوض الانتخابات مرشحا عن حزب مستقبل وطن تحت رقم ٤ ورمزه قلم. 

 

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067