الجمعة 28 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم القطط الملونة للرجل والعزباء والمتزوجة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

القطط من الحيوانات المحببة لكثير من الأشخاص ويسعي العديد منهم إلى تربيتها في المنزل ويرتبط بها الأطفال ارتباطا قويا، وفي كثير من الأحيان يتم تشبيه المرأة بالقطة نظرا لطفها ورقتها ولكن ماذا يحدث حينما يرى الإنسان القطط الملونة في المنام لقد فسرها فقهاء تفسير الأحلام إلى عدة تفاسير مختلفة.



إذا رأت الفتاة العزباء في منامها القطط الملونة الصغيرة دل ذلك على سماعها أخبار مفرحة ومناسبات سارة وسعادة وبهجة  في الطريق إلى صاحبة الحلم، أما رؤية القطة الصغيرة البيضاء يدل ذلك على البشري بقرب الخطوبة والفرح وقيل هو تحقيق ما تتمناه الفتاه والله أعلم، ولكن رؤية القطة السوداء الصغيرة يدل ذلك على هموم وصعوبات تمر بها  صاحبة الحلم في الحياة.

 أما اذا رأي الرجل في المنام القط الصغير باللون الرمادي  دل ذلك على تعرض الرجل إلى خيانة وخداع من أحد المقربين له، أما  اذا رأي القطط الملونة الجميلة في منامه ا دل ذلك علي سعادة ونجاح وحظ جميل ونيل مال وخير له ,ولكن رؤية القط الأسود فأنها تدل علي  معاناة وهم وضيق للحال وكثرة للديون وخلافات أسرية وزوجية يمر بها الرجل في حياته.

تفسير حلم أكل الباذنجان للرجل والمتزوجة والعزباء في المنام

 وتشير رؤية القط الأبيض الصغير في حلم الزوجة إلى سعادة وحب بين الزوجين وتعد رمزا  للمناسبات المفرحة وسعة المعيشة وزيادة الخير لها ولأسرتها.

اما رؤية خدش القطة الرمادي الصغيرة في حلم الزوجة يدل ذلك على ضرر ومعاناة وخداع يصيب الزوجة من المقربين في العائلة وقد يؤدي إلى مشاكل  في حياتها الزوجية.

ولقد  فسر الشيخ العصيمي رؤية القطط الملونة الصغيرة في حلم الجميع إلى معاني كثيرة أغلبها خير وسعادة وأخبار مفرحة في الطريق الي صاحب الحلم .

ولكن رؤية القطط الملونة بدون تحديد في الحلم للجميع تدل على الحظ الجميل وبشارة بالفرح وتحقيق الأماني لمن يراها سواء كان رجلا أو امرأة.

تفسير حلم النمل الأحمر والأسود للمتزوجة والحامل

أما  رؤية القطط الرمادي الصغيرة في الحلم للجميع إلى المكر والخيانة من المقربين أو الأصدقاء لمن يراها.

    تشير رؤية القطط البيضاء الصغيرة في حلم الجميع إلى الفرح والمودة والحب وزيادة المال والخير وزوال الهم والضيق لمن يراها.

ورؤية خربشة القطط الصغيرة في حلم الجميع إلى خلافات ومشاكل يمر بها من يراها ولكن سرعان ما تنتهي والله أعلم .

Last Update : 2020-02-27 12:36 PM # Release : 0063