رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عصام كامل: الجماعة الإرهابية خائنة ولا تعرف المعنى الحقيقي للوطن

الكاتب الصحفي عصام
الكاتب الصحفي عصام كامل

أعاد الكاتب الصحفى عصام كامل رئيس تحرير جريدة "فيتو"، إلى الأذهان فضيحة شباب جماعة الإخوان الإرهابية فى تركيا، والذين انشقوا عن الكيان الإرهابى وقرروا الاعتصام لعدم قدرتهم على سداد مصروفاتهم الجامعية، فيما يستبدل قيادات الجماعة هناك سياراتهم سنويا على حساب الشباب. 

وأضاف فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفى سيد على، مقدم برنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم": "أتذكر الراحل مصطفى كامل مراد رئيس حزب الأحرار، والذى منح جماعة الإخوان ترخيص إصدار جريدة أسبوعية، وعاتبه الرئيس الأسبق حسنى مبارك، وكان رد مراد: إذا خرج هؤلاء على سطح المسرح سنرى كافة عوراتهم".   

بحضور عصام كامل.. سفارة عمان تستقبل المعزين في السلطان قابوس | صور  

وأوضح أن الجماعة الإرهابية سعت لتغيير هوية الدولة المصرية وتقسميها عندما تولت السلطة، كما فعل فايز السراج الذى سعى لتسليم بلاده ليبيا لتركيا باعتبارها ميراثا عثمانيا"، متابعا: "إن ما يحدث فى قناة الشرق الإرهابية سلسلة من الأحداث نكتشف تفاصيلها يوميا، وأتذكر أن معتز مطر كان يتردد على المواقع الأخبارية والصحف بحثا عن فرصة عمل له فيها، وله تسجيلات وفيديوهات وهو يسب الجماعة الإرهابية والراحل محمد مرسي". 

وأكد: "الإعلان هو المصدر الرئيسى لأى وسيلة إعلامية وقنوات الإرهابية لا يوجد بها ثمَّ إعلان، والسؤال الذى يطرح نفسه من الذى يمول قنوات الإرهابية؟ مضيفا: "الجماعة الإرهابية تدرك أن الشعب المصرى لفظها وإلى الأبد، فالشعب المصرى وقف ضد كل القوى الدولية التى منحت الإخوان احتلال المنطقة العربية، وأشقاؤنا فى الخليج يعرفون ذلك". 

وأوضح أن الشعب المصرى يدرك أن الجماعة الإرهابية خائنة، ولا تعرف المعنى الحقيقى للوطن.

Advertisements
الجريدة الرسمية