الأربعاء 26 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تسريب يكشف رواتب مذيعي "الشرق".. معتز مطر يتقاضى 60 ألف دولار و13 ألفاً لهشام عبد الحميد

معتز مطر
معتز مطر

نشر الحساب الرسمي لقناة الشرق الإخوانية، التي قالت في بيان لها منذ قليل، إن العاملين بها سيطروا على كافة حساباتها بمواقع التواصل بجانب الموقع الرسمي للقناة، عقود كبار المذيعين فيها. 



 

ويوضح حساب القناة على تويتر قيمة عقد معتز مطر، الذي يبلغ 60000 دولار شهريا، بواقع 3000 دولار في الحلقة، ويتحصل على هذا المبلغ منذ عام 2017، فيما بلغ عقد هشام عبد الحميد 13000 دولار في الموسم، بجانب تخصيص 5500 دولار مقابل حقوق بث وتوزيع بعض الأعمال الوثائقية التي لا معنى لها. 

 

اقرأ أيضا: 

انقلاب جديد في "الشرق".. العاملون بالقناة يسيطرون على موقعها الرسمي وحساباتها

 

وتعيش القناة حالة من الغليان بسبب التسريبات الأخيرة للقيادي الإخواني ياسر العمدة مع المقاول الهارب محمد على، والتي أكد فيها تمويل القنوات الإخوانية بملايين الدولارات شهريًا، في الوقت الذي يعاني فيه العاملون بالقناة من شظف العيش، وبعضهم يعمل مقابل وجبات طعام فقط.

 

وكان العاملون بالقناة قد سيطروا أيضا على الموقع الرسمي لشركة إنسان التي يرأسها أيمن نور، والحساب الرسمي لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتوعدوا بنشر فضائح نور والحاشية الخاصة به والتي تستولى على الدعم وتترك الفتات للمغرر بهم من شباب الإسلاميين.  

 

من ناحية آخرى، زعم حساب القناة على الفيس بوك، اختراق الموقع الرسمي وحساباتها على تويتر وأنستجرام، من دون التحقق من ذلك حتى الآن.   

Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0062