الثلاثاء 25 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل قرض "تشطيب الشقة" من بنكي الأهلى المصري ومصر

البنك الأهلى المصري
البنك الأهلى المصري

يقدم بنكا الاهلى ومصر قرضا لتشطيب الشقة او الوحدة السكنية بشروط بسيطة وسهلة تلبى احتياجات جميع فئات المجتمع 



البنك الأهلى المصري 

تضم انظمة الاهلى للتمويل العقارى نظاما مميزا لتمويل وبناء وتشطيب وحدات سكنية وتجارية وادارية تصل نسبة التمويل فية الى 70% من قيمة مقايسة الاعمال للوحدة المطلوب بنائها او تشطيبها.

شقق وزارة الاسكان | طرح مرحلة جديدة لشقق سكن مصر بالمدن الجديدة

وتمنح شركة الاهلى للتمويل العقارى تمويل يمكن العميل من بناء او تشطيب الوحدة / العقار من خلال الحصول على تمويل عقارى يوفر للعميل نسبة كبيرة يصل الى 7% من قيمة مقايسة الاعمال.

ويتحمل العميل بتحمل نسبة 30% لتكتمل قيمة مقايسة الاعمال المطلوبة لبناء او تشطيب العقار ويقوم العميل بسداد مبلغ التمويل فى صورة اقساط فى المدة المحددة وذلك بموجب عقد ثلاثى يوقع بين المقاول والعميل والممول.

بنك مصر المواصفات

أكبر قيمة تمويل تصل إلى 1.5 مليون جنية مصري. أطول فترة سداد تصل إلى 120 شهر. معدل عائد منافس اقل مصاريف إدارية للقرض (يتم تحصيلها عند صرف القرض) المميزات:

التمويل بغرض التشطيب أو التحسين لكافة الوحدات القائمة سواء المسجلة أو غير المسجلة. تأمين مجاني على الحياة (في حالة الوفاة لا قدر الله لا يتم المطالبة بآية مستحقات للبنك من الورثة). برنامج تعهد تحويل الراتب أو القسط/ عملاء جهات عملهم متعاقدة مع مصرفنا بتحويل الراتب

 

خصائص المنتج:

نسبة تمويل تصل الي 85% من قيمة المقايسة اقل مصاريف إدارية مدة القرض تصل الي 10 سنوات وثيقة تأمين على الحياة والعجز الكلي يتحملها البنك أقساط شهرية ثابتة الشروط العامة لمنح القرض:

الدخل لا يقل عن 1000جنيه الحد الأقصى للقسط الشهري لا يتعدى 40 % من المرتب الحد الأقصى 65 عاماً عند استحقاق القرض وذلك لجميع العملاء بشرط ألا يتجاوز تاريخ نهاية القرض تاريخ انتهاء الخدمة. المستندات المطلوبة:

المستندات الخاصة بالوحدة السكنية في حالة التشطيب أو التحسين:

في حالة أن الوحدات مسجلة سند ملكية الوحدة السكنية مسجل شهر عقاري مقايسة من مكتب الاستشاري أو المهندس الاستشاري او المقاول الذي يقوم بأعمال التشطيب أو التحسين في حالة أن الوحدات قابلة للتسجيل أو غير مسجلة شهر عقاري سند ملكية غير مسجل شهر عقاري مع استيفاء إيصال مرافق حديث أو شهادة من الجهات الحكومية (شركة الكهرباء – شركة المياه .... الخ) تفيد التعاقد على العداد باسم طالب الحصول على التمويل لضمان أن الوحدة محل التشطيب يمتلكها العميل. مقايسة من مكتب الاستشاري أو المهندس الاستشاري او المقاول الذي يقوم بأعمال التشطيب أو التحسين المستندات الخاصة بالعميل:

شهادة حديثة بمفردات المرتب لم يمر عليها ثلاث شهور طلب الحصول على القرض إيصال مرافق حديث على عنوان إقامة العميل (كهرباء–غاز-مياه-تليفون) لم يمضي عليه أكثر من ثلاثة شهور. صورة بطاقة الرقم القومي سارية خطاب معتمد من جهة العمل بعد اعتماد الصيغة من البنك

برنامج إثبات دخل

 

خصائص المنتج:

نسبة تمويل تصل إلى 85 % من قيمة المقايسة اقل مصاريف إدارية مدة القرض تصل إلى 10 سنوات وثيقة تأمين على الحياة والعجز الكلي يتحملها البنك أقساط شهرية ثابتة الشروط العامة لمنح القرض:

الدخل لا يقل عن 2000 جنيه الحد الأقصى للقسط الشهري لا يتعدى 40 % من المرتب الحد الأقصى 65 عاماً عند استحقاق القرض وذلك لجميع العملاء بشرط ألا يتجاوز تاريخ نهاية القرض تاريخ انتهاء الخدمة. المستندات المطلوبة:

المستندات الخاصة بالوحدة السكنية في حالة التشطيب أو التحسين:

في حالة أن الوحدات مسجلة سند ملكية الوحدة السكنية مسجل شهر عقاري مقايسة من مكتب الاستشاري أو المهندس الاستشاري او المقاول الذي يقوم بأعمال التشطيب أو التحسين في حالة أن الوحدات قابلة للتسجيل أو غير مسجلة شهر عقاري سند ملكية غير مسجل شهر عقاري مع استيفاء إيصال مرافق حديث أو شهادة من الجهات الحكومية (شركة الكهرباء – شركة المياه .... الخ) تفيد التعاقد على العداد باسم طالب الحصول على التمويل لضمان أن الوحدة محل التشطيب يمتلكها العميل. مقايسة من مكتب الاستشاري أو المهندس الاستشاري او المقاول الذي يقوم بأعمال التشطيب أو التحسين. المستندات الخاصة بالعميل: شهادة حديثة بمفردات المرتب لم يمر عليها ثلاث شهور طلب الحصول على القرض إيصال مرافق حديث على عنوان إقامة العميل (كهرباء–غاز-مياه-تليفون) لم يمضي عليه أكثر من ثلاثة شهور. صورة بطاقة الرقم القومي سارية برنامج المهن الحرة والأنشطة التجارية

 

 

خصائص المنتج:

نسبة تمويل تصل الي 80 % من قيمة المقايسة اقل مصاريف إدارية مدة القرض تصل الي 10 سنوات وثيقة تأمين على الحياة والعجز الكلي يتحملها البنك أقساط شهرية ثابتة الشروط العامة لمنح القرض:

الدخل لا يقل عن 3000 جنيه الحد الأقصى للقسط الشهري لا يتعدى 40 % من المرتب الحد الأقصى 65 عاماً عند استحقاق القرض. المستندات الخاصة بالوحدة السكنية في حالة التشطيب أو التحسين:

في حالة أن الوحدات مسجلة سند ملكية الوحدة السكنية مسجل شهر عقاري مقايسة من مكتب الاستشاري أو المهندس الاستشاري او المقاول الذي يقوم بأعمال التشطيب أو التحسين في حالة أن الوحدات قابلة للتسجيل أو غير مسجلة شهر عقاري سند ملكية غير مسجل شهر عقاري مع استيفاء إيصال مرافق حديث أو شهادة من الجهات الحكومية (شركة الكهرباء – شركة المياه .... الخ) تفيد التعاقد على العداد باسم طالب الحصول على التمويل لضمان أن الوحدة محل التشطيب يمتلكها العميل. مقايسة من مكتب الاستشاري أو المهندس الاستشاري او المقاول الذي يقوم بأعمال التشطيب او التحسين المستندات الخاصة بالعميل:

طلب الحصول على القرض إيصال مرافق حديث على عنوان إقامة العميل (كهرباء–غاز-مياه-تليفون) لم يمضي عليه أكثر من ثلاثة شهور. صورة بطاقة الرقم القومي سارية

تقديم احدى المستندات التالية: كشف حساب بنكى وفقا للسياسة الائتمانية شهادة من الضرائب تبين دخل العميل الذى اتخذه اساساً لمعاملته الضريبية لاخر ثلاث سنوات شهادة من محاسب قانونى معتمد من البنك المركزى ومدرج فى القائمة الموجودة بالموقع الرسمى للبنك المركزى المصري او جمعية المحاسبين والمراجعين المصرية   في حالة المهن الحرة: - صوره من البطاقة الضريبية وصورة من ترخيص مزاولة المهنة. في حالة برنامج أصحاب الأنشطة التجارية أو الصناعية أو الخدمية: -

صورة مستخرج رسمي حديث من السجل التجاري أو الصناعي لم يمر عليه أكثر من 3 أشهر وصورة من البطاقة الضريبية وصورة من أخر تعديل لعقد تأسيس الشركة لتحديد نصيب الشريك أن وجد

Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0061