رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم العنب الأخضر للرجل والمتزوجة والحامل في المنام

حلم العنب الأخضر
حلم العنب الأخضر

العنب من الفواكه المحببة إلي الإنسان وله منزلة كبيرة لدي الصغار والكبار هذا في الواقع، ولكن البعض قد يري العنب الأخضر في المنام ويستيقظ من نومه سعيدا مسرورا وقد فسر فقهاء تفسير الأحلام رؤية العنب في المنام الي عدة تفسيرات مختلفة ولكن رؤية العنب إجمالا تحمل الخير لصاحبها .

فسر الشيخ العصيمي رؤية العنب الأخضر في حلم الجميع إلى الرزق والخير والمال والسعادة وتحقيق الأمنيات لمن يراه

إذا رأت المتزوجة العنب الأخضر في المنام فهو يحمل لها هذا الحلم البشري قرب الحمل وفسرها البعض علي أن هذه الرؤية تدل علي تحقيق الزوجة كل ما تتمناه .

 

يدل حلم  العنب الأخضر للرجل على زيادة الخير والمال  والترقي في العمل وقيل هو الحصول على أموال عن طريق سيدة ربما تكون زوجة او قريبة او معرفة له .

 

تفسير حلم التمر في المنام

أما  أكل العنب الأخضرفي المنام  فأنه يدل علي النجاح فى الحياة والسعادة والأستقرار في العائلة وقيل هو زوال المرض والشفاء منه وتحقيق الأمنيات لمن يراه .

أما  رؤية العنب الفاسد في حلم الرجل والمتزوجة فأنها تدل علي الهم والحزن والضيق للحال وقيل هو مشاحنات بين الزوجين في البيت والعائلة  مما يسبب حالة من عدم الاستقرار ولذلك علي الرجل والمتزوجة في حالة رؤية العنب الفاسد الحذر والتغلب علي تفاقم المشكلات حتي لا تتحول الي كارثة ,ولكن الصدمة اذا رأي الرجل في منامه  العنب الأخضر فاسد فإنه يدل علي  المعاناة والأزمات وكثرة للديون مما يسبب له حالة من الضيق والغضب.

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تشتري عنب أخضر في المنام دل هذا علي أنه في الطريق اليها  مناسبات مفرحة وخير وسعادة في الحياة وبشارة بقرب الخطوبة والأرتباط قريبا .

وتدل رؤية تناول العنب الأخضر في منام الفتاة إلى حصولها علي المال والرزق الوفير  وتحقيق ماتحلم به ان شاء الله  .

 

 

تفسير غريب لحلم الحيض في المنام للمتزوجة والعزباء والحامل

.اما  رؤية  قطف عناقيد العنب الأخضر في حلم الجميع فانه  رؤية الخير والبشارة السارة فأنها تدل علي الحصول على أموال وزيادة الخير والمكاسب وبشارة بالذرية الصالحة وقيل هو الزواج للشاب والفتاة .

ولكن من يري ان العنب قد وقع منه ولم يتمكن من التقاطة دل ذلك علي فقدان مال أو عمل والمرور بأزمات وخلافات اسرية ربما يحدث ما يكره الانسان والله اعلم .

 

الجريدة الرسمية