الأربعاء 19 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس الوزراء يفتتح غدًا معرض الكتاب

الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء
الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء

يفتتح الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء غداً الأربعاء فعاليات الدورة الـ 51 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس.



 

وقال اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة ، إنه تم توفير أسطول من أتوبيسات هيئة النقل العام والخاص بـ8 خطوط مختلفة المسارات بإجمالي 85 أتوبيسًا وكذلك سيارات السرفيس؛ لنقل المواطنين من الميادين العامة وأماكن التجمعات إلى مركز المعارض بالتجمع الخامس على مدار اليوم طوال فترة تشغيل معرض الكتاب الدولي.

 

وأكد «عبدالعال»، في تصريحات، اليوم الثلاثاء، استعداد أجهزة المحافظة لإقامة معرض الكتاب الدولي في دورته الـ51، والذي تقيمه الهيئة المصرية العامة للكتاب اعتبارًا من غد الأربعاء، وحتى 4 فبراير المقبل بمركز المعارض الدولية الجديد بالتجمع الخامس تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

وأشار إلى تقديم كافة التسهيلات لهيئة الكتاب المصرية لظهور المعرض بأفضل صورة ممكنة كحدث ثقافي هام ينتظره الكثيرون كل عام، موضحًا أنه سيتم زيادة أعداد الأتوبيسات العاملة على تلك الخطوط خلال أيام العطلات لتصل إلى 100 أتوبيس؛ لتغطية الأعداد المتزايدة من الجمهور المتردد على المعرض.

Last Update : 2020-02-18 09:26 AM # Release : 0058