الأربعاء 19 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

المصري يبرم 3 صفقات.. ويستعجل "الكاف" لرفع حظر القيد

الفريق البورسعيدي
الفريق البورسعيدي

أكد مصدر داخل النادي المصري إنهاء لجنة الكرة بالنادي، إبرام ثلاثة صفقات لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بناء علي طلبات إيهاب جلال المدير الفني للفريق البورسعيدي.



وأوضح المصدر أنه تم التعاقد مع ثلاثة لاعبين بمركزي الدفاع والوسط، رافضا الإفصاح عن هوية تلك الصفقات لحين  انتظار إنهاء أزمة القيد للنادي من قبل الاتحاد الأفريقي بعد حل أزمة الإيفواري شيخ موكور.

وأضاف المصدر أنه تم استعجال الاتحاد الأفريقي “الكاف” لإنهاء أزمة القيد وإرسال فاكس رسمي لاتحاد الكرة، بذلك في ظل ضيق الوقت حيث انه لم يتبق سوى 10 أيام علي غلق باب القيد.

المصري ينتظر رفع حظر القيد بعد العفو عن موكورو

وتلقت إدارة النادي المصري إخطارًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يفيد من خلاله بانتهاء عقوبة الإيقاف الموقعة على الايفواري شيخ أحمد موكورو لاعب الفريق البورسعيدي والتي كانت لمدة ٤ شهور،  لرحيله دون إذن فريقه السابق هلال الأبيض السوداني، الذي تقدم بشكوى ضد اللاعب الإيفواري عام 2017، لدى الاتحادين الأفريقي والدولي، بعدما وقَّع للنادي المصري رغم أن عقده كان ساريًا مع الفريق السوداني.

وأصدرت المحكمة الدولية الرياضية قرارًا بإيقاف اللاعب، وإيقاف قيد النادي المصري لفترتي قيد لحين الانتهاء من الخلافات مع هلال الأبيض قبل تقديم محامي النادي ما يثبت إتمام الصلح مع هلال الأبيض، بعد منحه 30 ألف دولار، قيمة باقي مستحقات اللاعب.

Last Update : 2020-02-19 03:11 PM # Release : 0058