رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منتخب اليد راحة اليوم من مباريات الأمم الإفريقية

شعار البطولة
شعار البطولة

يحصل المنتخب الوطني الأول لرجال كرة اليد بقيادة الإسباني روبيرتو جارسيا المدير الفني، اليوم الثلاثاء، على راحة من اللعب، قبل مواجهة نظيره الأنجولي، في إطار الجولة الثانية من منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في تونس وتستمر حتى يوم 26 يناير الجاري.

 

وضمن “الفراعنة” الصعود لنصف نهائي أمم إفريقيا بعد الفوز على نظيره الجابوني بنتيجة 36 – 17، كما تأهل المنتخب الأنجولي لنفس الدور بعد فوزه على منتخب الكونغو الديمقراطية بنتيجة 30 – 25.

 

ومن المقرر، أن يلتقي المنتخب غدًا الأربعاء مع نظيره الأنجولي في تمام الخامسة مساء، في لقاء يتحدد على إثره متصدر المجموعة.

 

وتضم قائمة المنتخب الوطني 21 لاعبا هم: كريم هنداوي ومحمد عصام الطيار ومحمد علي وإبراهيم المصري ومحمد ممدوح هاشم ووسام سامي وخالد وليد وأحمد عادل ومحمد سند وأكرم يسري وأحمد الأحمر ويحيى خالد ومحسن رمضان وأحمد خيري وسيف الدرع وأحمد هشام ويحيى الدرع وعلي زين وحسن قداح وعمر بكار وأحمد مؤمن.

 

اقرأ أيضا: 

منتخب اليد يهزم الجابون.. ويضع قدما في نصف نهائي الأمم الإفريقية

 

وتشهد البطولة لأول مرة مشاركة 16 منتخبا، يتنافسون على اللقب، حيث سيتأهل صاحب المركز الأول فقط مباشرة لأولمبياد طوكيو 2020، فيما تحصل المنتخبات في الترتيب من الأول وحتى السابع على بطاقة التأهل لبطولة العالم 2021 بمصر.

Advertisements
الجريدة الرسمية