الإثنين 6 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

شاهد قائمة القنوات الناقلة للمسلسل التركى قيامة عثمان

بطل مسلسل قيامة عثمان
بطل مسلسل قيامة عثمان

برز مسلسل قيامة عثمان في الآونة الأخيرة، حيث كثر البحث عنه من قبل الجمهور المتابع لمسلسل قيامة أرطغرل خاصة أنه يعتبر امتدادًا لهذا المسلسل الملىء بالأحداث الشيقة، ومنذ انطلاق الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان ولاقى نجاحًا منقطع النظير وبحث الكثيرون عن قنوات تذيع قيامة عثمان، للتعرف على أبرز القنوات التي تبث قيامة عثمان.



مسلسل قيامة عثمان القنوات الناقلة

 ويُعرض هذا المسلسل في صورة حلقة كل يوم أربعاء، وهناك عدد من القنوات التي تبث قيامة عثمان، المسلسل التركى الجديد، والتي سوف نستعرضها معكم لكي يمكنكم ضبط تردد بعض القنوات التي تبث قيامة عثمان حتى تتمكنوا من مشاهدة المسلسل وحلقاته وأحداثه الشيقة.

"قيامة عثمان".. الأبطال والقصة.. شاهد التفاصيل الكاملة (فيديو جراف)

مسلسل قيامة عثمان القنوات الناقلة

يُعرض هذا المسلسل على قناة atv التركية الفضائية، وهذا هو ترددها على الأقمار الصناعية المختلفة: على نايل سات التردد 10796 استقطاب 27500.. FEC 5/6.. الجودة SD. على تركسات.. مدار القمر.. 42.0°E.. التردد 11628 (H) استقطاب 27500.. FEC 5/6.. الجودة SD. على أسترا.. مدار القمر..19.2°E.. التردد 12692 (H) استقطاب 27500.. FEC 5/6.. الجودة SD.

كما تعرض قناة فور شباب مسلسل قيامة عثمان وترددها: على نايل سات التردد 11316 الترميز 27500..الاستقطاب أفقي. أما تردد قناة اليرموك الناقلة لـمسلسل قيامة عثمان القنوات الناقلة: على نايل سات التردد 11678 الترميز 27500..الاستقطاب عمودي.

مسلسل قيامة عثمان القنوات الناقلة

وتدور أحداث هذه النسخة من المسلسل التاريخي أيضًا حول فترة تأسيس وإنشاء الدولة العثمانية؛ إذ يجسد الممثل التركي بوراك أوزجفيت شخصية عثمان غازي وهو الابن الأصغر لأرطغرل، والذي يجب عليه أن يمضي في ذات الطريق التي سار فيها والده، ويكمل معارك الصراع والحرب مع الصليبيين والمغول والتتار والروم والفرس، حتى يتمكن من تأسيس الدولة العثمانية.

مسلسل قيامة عثمان القنوات الناقلة

وكان أوزجفيت قد تحدث في وقت سابق، عن المسلسل، وقال إنه سيكون مختلفًا، وسيعمل من خلال مشاركته بشخصية مؤسس الدولة العثمانية، على إبراز الكثير من القيم الرئيسة في تلك الحقبة من الزمن، وفي مقدمتها العدالة، إضافة إلى بعض الأسرار الخاصة بعلاقة الغازي عثمان مع شريكته، والتي كانت تربطه بها علاقة حب وثيقة.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067