رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هندية تحتفظ بلقب صاحبة أطول شعر في العالم.. يصل لـ190 سنتيمترا | فيديو وصور

صاحبة أطول شعر في
صاحبة أطول شعر في العالم - نيلانشي باتيل

حافظت الفتاة الهندية «نيلانشي باتيل» والتي تبلغ من العمر 17 عاما، على لقبها في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كصاحبة أطول شعر في العالم، حيث يبلغ طوله 190 سنتيمتراً.

ونالت الفتاة التي تقيم في مدينة «موداسا» بولاية «جوجارات» غرب الهند، الشهادة الجديدة لسنة 2019 من موسوعة جينيس، بعدما رفعت رقمها القياسي السابق لعام 2018، والذي كان يبلغ 170,5 سنتيمتراً، إلي 190 سنتيمتراً.

ياباني يشتري سمكة تونة بـ 1.8 مليون دولار | صور

وقالت المراهقة الهندية، والتي لم تدخل أي صالون للشعر منذ 11 عاما: "في سن السادسة كانت لي تجربة سيئة في أحد صالونات الشعر في المنطقة، ومنذ ذلك الوقت أتخذ حذري في موضوع قص الشعر، لقد وافق والداي على خياري، وبات شعري الآن فأل الخير لي".

 

وأضافت الفتاة الهندية والتي تطمح في أن تصبح مهندسة: "أقوم بما تفعله أي مراهقة، أغسل شعري مرة في الأسبوع، وأضع عليه الزيت مرة أو اثنتين أسبوعياً، وأجفف شعري من خلال تعريضه لأشعة الشمس، أو بالمجفف الكهربائي، المشكلة الوحيدة التي أواجهها بسبب شعري، هي خلال السباحة".

الجدير بالذكر أن الفتاة الهندية يتعين عليها إرتداء الأحذية ذات الكعب العالً على الدوام، لتفادي جر شعرها وراءها على الأرض، وهي تتعامل مع شعرها بعناية كبيرة كباقي الفتيات في سنها، لكنها تحتاج لمساعدة من والدتها في هذا الأمر.

Advertisements
الجريدة الرسمية