رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حملة تفقدية لرئيس شركة المترو بمحطات الشهداء والسيدة زينب بالخط الأول

رئيس المترو اثناء
رئيس المترو اثناء الجولة

تفقد المهندس على الفضالى رئيس شركة مترو الأنفاق محطات الشهداء والسيدة زينب بالخط الأول وذلك للاطمئنان على سير العمل وسلامة التشغيل ورفع معدل الأداء للعاملين وانتظام حركة القطارات والتأكد من التواجد الأمنى لضبط المخالفين والخارجين عن القانون والقضاء على كافة الظواهر السلبية مثل الباعة الجائلين والمتسولين داخل مرفق مترو الأنفاق.

 

وعلى هامش الجوله التقى اللواء إبراهيم بخيت وكيل شرطة النقل والمواصلات للمترو والسكة الحديد واللواء ياسر عصر مدير شرطة مترو الأنفاق والعميد حسام رشدى وكيل البحث الجنائى بشرطة مترو الأنفاق، والعقيد محمد عبد القادر رئيس مباحث العمال.

 

وتمت مناقشة مشكلة الباعة الجائلين والمتسولين وسبل القضاء على هذه الظاهرة حيث تم التأكيد على عمل حملات دورية مكثفة للقضاء تلك الظاهرة بالتعاون بين الشركة وشرطة النقل والمواصلات ومترو الانفاق وكذلك قامت الشركة بزيادة الغرامة الفورية المقررة على الباعة الجائلين بقيمة تقدر ب 50 جنيه وغرامة المتسول 100 جنيه، وأيضاً يتم التنوية من خلال الإذاعة الداخلية بالمحطات بعدم الشراء متجول أو التعاطف مع متسول.

 

وشدد الفضالى على ضرورة حسن معاملة الركاب وتقديم كافة سبل التعاون لهم أثناء استقلالهم مرفق مترو الأنفاق حتى نهاية الرحلة.

 

"دلع جزمتك".. خدمة جديدة للمواطنين في مترو الأنفاق (صور)

 

شارك بالجولة المهندس سيد الحسينى مساعد رئيس الشركة للتشغيل بالخط الأول وعدد من مهندسى وموظفى التشغيل بالخط الأول وعدد من أفراد الشرطة القائمين على تأمين مرفق المترو داخل المحطات.

Advertisements
الجريدة الرسمية