رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عامل ينتقم من ربة منزل بسرقة شقتها بسبب سوء معاملتها زوجته

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اعترف المتهم الأول بسرقة شقة سكنية بدائرة قسم المعصرة أمام رئيس نيابة حلوان، قائلا: "إنه نظرًا لاعتياد المُبلغة نهر زوجته، وتعمل خادمة لدى الأولى أثناء قيامها بأعمال تنظيف الشقة سكنها مما أثار حفيظتهما، خططا لارتكاب الواقعة”.

وأضاف المتهم: قامت "زوجتي" المتهمة الثانية بمغافلة المجني عليها والاستيلاء على نسخة من مفاتيح الشقة وتوجهت للشقة عقب سفرها إلى مدينة الإسكندرية والاستيلاء على المسروقات وكذا جهاز الـ “دي في آر” الخاص بالكاميرات للحيلولة دون تحديده.

وبسؤال المتهمة الثانية زوجة الأول أقرت بما جاء على لسان زوجها، قائلة: “ندمانة، على ما فعلته، ومش هكرر اللي حصل تاني”، وبناء عليه قررت نيابة حلوان الجزئية حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الجريمة.

كان قسم شرطة المعصرة قد تلقى بلاغا من شرطة النجدة يفيد باكتشاف سرقة داخل عقار كائن برج الصفوة بمنطقة الدواجن بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تم التقابل مع المُبلغة "ح. ج. م"، 57 سنة، ربة منزل، ومقيمة محل البلاغ، بأنها عقب سفرها إلى محافظة الإسكندرية، وحال عودتها اليوم لمسكنها اكتشفت سرقة هاتف محمول ماركة "آي فون، سوني"، ومشغولات فضية عبارة عن "4 خواتم"، و20 علبة سجائر ماركة مارلوبورو، وزجاجتي مشروبات كحولية، من داخل الشقة سكنها، ولم تتهم أو تشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وبالانتقال وإجراء المعاينة تبين وجود قطع بالأسلاك الكهربائية الخاصة بكاميرات المراقبة وسرقة جهاز الـ DVR الخاص بالكاميرات، وسلامة جميع منافذها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة تم التوصل إلى أن وراء ارتكابها نجل شقيق المبلغة "ج. ر. ج"، 27 سنة، عاطل.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه، وبمواجهته بالتحريات أيدها، واعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع زوجته "ن. ج. ج"، 31 سنة، خادمة طرف المُبلغة ومقيمة بذات العنوان، وقرر بأنه نظرا لاعتياد المُبلغة نهر زوجته أثناء قيامها بأعمال تنظيف الشقة سكنها مما أثار حفيظتهما فخططا لارتكاب الواقعة. وأضاف، أن المتهمة الثانية قامت بمغافلة المجني عليها والاستيلاء على نسخة من مفاتيح الشقة وتوجه للشقة عقب سفرها لمدينة الإسكندرية والاستيلاء على المسروقات وجهاز الـ DVR الخاص بالكاميرات للحيلولة دون تحديده وضبطه.

 ضبط المتهمين بسرقة خط أنابيب مواد بترولية في أسيوط  

وتم ضبط المتهمة الثانية وبمواجهتها بما جاء بأقوال المتهم الأول أيدتها، وبإرشادهما ضبط كافة المسروقات بمسكنهما، وأقر المتهم الأول بتخلصه من جهاز الـ DVR المُستولى عليه بإلقائه بالطريق العام. باستدعاء المجني عليها تعرفت على المتهمين والمضبوطات، واتهمتهما بالسرقة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

Advertisements
الجريدة الرسمية