رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد ثنائية ليفربول.. حادث مروع لحارس مانشستر يونايتد

سيارة روميرو
سيارة روميرو

تعرض الأرجنتينى سيرجيو روميرو، حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد، لحادث مروع أثناء قيادة سيارته وهو في طريقه إلى تدريبات فريقه ، صباح اليوم الاثنين، استعداداً لمواجهة بيرنلي المقرر إقامتها بعد غد، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدورى الإنجليزى.

 

 ووفقاً لما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية فإن الحارس الأرجنتيني سيرجيو روميرو لم يتعرض لأى إصابات بعد الحادث المروع، حيث تحطمت سيارته الـ "لامبورجيني"، وإنتشرت صوراً له وهو بجوار سيارته بعد تحطيمها.

محمد صلاح يحطم رقم توريس في الدوري الإنجليزي

 

وأكدت الصحيفة أن سيارة الحارس الأرجنتيني "لامبورجيني" تحطمت أثناء سيره على الطريق المؤدى إلى مقر تدريبات مانشستر يونايتد "كارينجتون"  وان رومير لحق بالمران الجماعى لمانشستر يونايتد، بعد ان أخطر الشرطة بالحادث المروع وتحطم سيارته والتى تم نقلها على الفور.

كان سيرجيو روميرو على مقاعد بدلاء مانشستر يونايتد فى المباراة التى خسرها فريقه ضد ليفربول بنتيجة 0-2 بالجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي امس الاحد . 

 
 

 

وحقق فريق ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فخر العرب فوزا سهلا على نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة 2-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين أمس، الأحد على ملعب "أنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الـ23 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

Advertisements
الجريدة الرسمية