رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المصري ينتظر رفع حظر القيد بعد العفو عن موكورو

شيخ موكورو
شيخ موكورو

أكد عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري، أنهم ينتظرون رفع حظر القيد عن النادي بعد انتهاء أزمة اللاعب الإيفواري شيخ موكورو مشيرا إلى أن منع النادي من القيد ليس مرتبطا بموعد العفو عن اللاعب.

 

وتلقت إدارة النادي المصري إخطارًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يفيد من خلاله بانتهاء عقوبة الإيقاف الموقعة على الايفواري شيخ أحمد موكورو لاعب الفريق البورسعيدي والتي كانت لمدة ٤ شهور،  لرحيله دون إذن فريقه السابق هلال الأبيض السوداني، الذي تقدم بشكوى ضد اللاعب الإيفواري عام 2017، لدى الاتحادين الأفريقي والدولي، بعدما وقَّع للنادي المصري رغم أن عقده كان ساريًا مع الفريق السوداني.

 

وأصدرت المحكمة الدولية الرياضية قرارًا بإيقاف اللاعب، وإيقاف قيد النادي المصري لفترتي قيد لحين الانتهاء من الخلافات مع هلال الأبيض قبل تقديم محامي النادي ما يثبت إتمام الصلح مع هلال الأبيض، بعد منحه 30 ألف دولار، قيمة باقي مستحقات اللاعب.

 

اقرأ أيضا: 

حدد مصيره بالدوري والكونفيدرالية.. إخطار رسمي من "الكاف" للمصري بشأن عقوبة موكورو

 

وأضاف عدنان حلبية أنه من المنتظر أن يتم رفع الحظر خلال الساعات المقبلة، لكي يتمكن النادي من قيد اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وأشار عدنان أنهم كانو يتوقعون العفو عن اللاعب ورفع الحظر عن الفريق بعد تقدمهم باستئناف على الحكم منذ فترة طويل لكن الرد تأخر كثيرا وهو ما أدى الى تأخير القيد للفريق بيناير الجاري.

Advertisements
الجريدة الرسمية