رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط عشيقها أسفل السرير.. تفاصيل جديدة في واقعة اتهام ربة منزل بالخيانة في حلوان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استمعت نيابة حلوان للمتهمة بالزنا، بعد أن اكتشف زوجها خيانتها وضبطها في فراش الزوجية مع عشيقها، بشقتهما بمدينة الهدى بالمعصرة.

 

وأقرت المتهمة أمام رئيس النيابة بوجود علاقة جنسية بينها وبين عشيقها توجد صلة قرابة بينه وبين زوجها الكبابجي، بداخل المنزل، حيث كان دائم التردد على المنزل لحل بعض المشكلات الخاصة بينها وبين زوجها، ما جعل العلاقة بينهم تتطور إلى أن تصل منتهاها إلى السرير. 

 

وأضافت المتهمة أنها فوجئت بدخول زوجها وبدون ميعاد وأثناء دخوله البيت، أسرعت بإخفاء عشيقيها أسفل السرير، خوفا من افتضاح أمرهما،  وأثناء دخول الزوج لغرفة النوم لخلع ملابسه سمع صوتا وارتاب في الأمر وبتفتيش الغرفة وجده أسفل السرير. 

 

وأكدت المتهمة، بأن كلامها بأن عشيقها حاول الهرب والصعود إلى سطح العقار ولكنه فشل وتمكن الأهالي من ضبطه.

 

وبناء عليه أمر رئيس نيابة حلوان بحبس المتهمة 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

 

وكان اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة، تلقى إخطارا من العميد مجدى خلف مأمور قسم المعصرة، بقيام كبابجى بالتقدم ببلاغ ضد زوجته لضبطها مع عشيقها داخل شقته السكنية خلال إقامتهما علاقة غير شرعية، حيث تم الإمساك بهما من قبل الأهالي.

 

على الفور انتقل الرائد كريم عبد العاطي معاون قسم إلى مكان البلاغ وتم ضبط سيدة وصديقها بعد قيام الأهالي بالإمساك بهما إلى قسم الشرطة.

 

الثلاثة يحبونها.. جبروت امرأة في منشأة القناطر دفعها للانتقام من سائق.. المتهمة اتفقت مع عشيقها وطليقها على قتله

 

وكشفت تحريات المقدم محمد مجدي رئيس مباحث المعصرة بأن الزوج المبلغ ويدعى "أمير. س" 43 سنة، يعمل كبابجى ودائم السهر ليلا للعمل وأنه أثناء عودته فجأة للمنزل بعد شعوره بالإرهاق، وجد زوجته "شيماء. ع" 32 سنة، وصديقها "إبراهيم. م" بداخل غرفة نوم في أوضاع مخلة وتم ضبطه قبل الهرب بالاشتراك مع أهالي المنطقة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

Advertisements
الجريدة الرسمية