رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شعراوي يبحث مع محافظ المنوفية تذليل معوقات المشروعات الخدمية

وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي

استعرض وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي، اليوم الاثنين، مع محافظ المنوفية إبراهيم أحمد أبو ليمون المشروعات الجاري تنفيذها على أرض المحافظة خاصة في القطاعات الخدمية التي تهم المواطنين وتذليل أية معوقات أو عقبات تواجه تنفيذ المشروعات الاستثمارية بالمحافظة، وذلك في ضوء متابعة المشروعات التنموية التي يتم تنفيذها في المحافظات.

وأكد الوزير، خلال اللقاء، أهمية بذل أقصى جهد لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وحل أي مشكلات، مشددًا على ضرورة التواصل معهم من خلال اللقاءات الأسبوعية وكافة قنوات التواصل للاستماع إلى مقترحاتهم وحل مشكلاتهم بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية.

محافظ المنوفية يوقع بروتوكول تعاون مع مركز الدراسات الوطنية

وأوضح مشروعات الخطة الاستثمارية للمحافظة والتي تتجاوز 213 مليون جنيه وتتضمن مشروعات دعم البنية التحتية، كما تابع مشروعات رصف ورفع كفاءة الطرق المحلية بالمحافظة لتسهيل حركة الانتقال للمواطنين والتي تتجاوز تكلفتها 300 مليون جنيه خلال العام الحالي فقط.

كما بحث اللواء شعراوي مع محافظ المنوفية جهود تحسين مستوى النظافة في شوارع المحافظة، وتنفيذ منظومة المخلفات الجديدة وتوفير الموارد المالية اللازمة لشراء المعدات والاحتياجات.

كما استعرض اللقاء جهود توفير فرص عمل للشباب في قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر خاصة من خلال مشروعك وصندوق التنمية المحلية والإجراءات التي تم اتخاذها لتعزيز آفاق الاستثمار بالمحافظة.

Advertisements
الجريدة الرسمية