رئيس التحرير
عصام كامل

نجوم ونجمات الفن يشاركون في عزاء الفنانة ماجدة الصباحي بعمر مكرم | صور

فيتو

شارك العديد من نجوم الفن والمجتمع، في تقديم واجب العزاء في وفاة الفنانة الراحلة ماجدة الصباحي، بمسجد عمر مكرم بالتحرير، وسادت حالة من الحزن والبكاء على  نجلتها الفنانة غادة نافع، أثناء استقبالها المعزيين.

 

وكان أول الحاضرين للعزاء، الفنان محمود قابيل، والإعلامي عمرو الليثي، الفنانة ليلى علوي، وإلهام شاهين، الإعلامي وائل الإبراشي، والفنانة نيرمين الفقي، والدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، الفنانة شهيرة، ولبنى، والفنانة فيفي عبده، ورجاء الجداوي.

 

مندوب رئاسة الجمهورية ويسرا والعلايلي في عزاء ماجدة الصباحي بعمر مكرم | صور

 

كما حضر  اللواء الدكتور محمد سيد علي رستم، مندوب رئاسة الجمهورية، والفنانة يسرا، والفنان الكبير عزت العلايلي، منال سلامة، سيف عبد الرحمن، الإعلامية بوسي شلبي، المخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، المنتج محسن علم الدين.

 

وشارك في العزاء، الفنانات دلال عبد العزيز، وسمية الخشاب، وشهيرة، صابرين، رانيا محمود ياسين، ودنيا عبد العزيز.

 

وانهارت الفنانة لبنى عبد العزيز بالبكاء، في عزاء الفنانة ماجدة الصباحي، بعد استقبالها نجلتها الفنانة غادة نافع، بمسجد عمر مكرم بميدان التحرير.

ورحلت عن عالمنا  ماجدة الصباحي، يوم الخميس الماضي، عن عمر يناهز الـ89 عامًا، بعد صراع مع عدة أمراض أبرزهم مرض في القلب، حيث تركت إرثًا كبيرًا من الفن لمحبيها، وشيع جثمانها يوم الجمعة، من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، وذلك بحضور عدد من الفنانين أبرزهم الفنان الكبير عزت العلايلي وسمير صبري، ودلال عبد العزيز، وتوفيق رشوان، والإعلامي وائل الإبراشي.

 

ماجدة الصباحي من مواليد طنطا، حصلت على شهادة البكالوريا الفرنسية كان أبوها موظفا في وزارة المواصلات بدأت حياتها الفنية وعمرها 15 سنة دون عِلم أهلها، وغيرت اسمها إلى ماجدة حتى لا تكتشف.

 

وكانت بدايتها الحقيقية عام 1949 في فيلم الناصح إخراج سيف الدين شوكت مع إسماعيل يس، ودخلت مجال الإنتاج وكونت شركة أفلام ماجدة لإنتاج الأفلام، وأنتجت أفلام "جميلة" و"هجرة الرسول".   

 

الجريدة الرسمية