الجمعة 29 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

زوج نانسي عجرم يرد لأول مرة على قتله للسوري محمد الموسي بـ18 طلقة فى فيلته

نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم
نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم

رد الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، على بعض الأقاويل التى انتشرت مؤخراً، بشأن قتله للسورى محمد الموسي، الذى حاول اقتحام فيلته فى لبنان بغرض السرقة، وهو ما دفعه لإطلاق ما يقرب من 18 طلقة نارية، بغرض الدفاع عن أسرته.



فى السياق، استعان فادي باقتباس للروائية البريطانية جين رولينغ من سلسلة روايتها الشهيرة هاري بوتر تقول فيها:"ادخل أيها الغريب، ولكن تحمل عاقبة طمعك، أولئك الذين يأخذون ما لا يكسبون، سيدفعون الثمن غاليا. فإذا كنت تبحث عن كنز ليس لك تحت أراضينا، فلقد أُنذرت؛ احذر أن تجد ما هو أكثر من الكنز".

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DrF (@drfadielhachem) on

 

على الجانب الآخر نفى المحامي جابي جرمانوس وكيل زوج الفنانة نانسي عجرم، فادي الهاشم، ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي بشأن وجود مفاوضات مع عائلة الشاب السوري الذي قتل داخل منزل الزوجين قبل أسبوعين.

ونقلت "الوكالة الوطنية للإعلام" عن جرمانوس، نفيه خبر دخول موكله بأي مفاوضات مع عائلة محمد موسى، لاسيما بعدما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن مطالبة مقربين من أهل موسى بمبلغ قدره نصف مليون دولار من عائلة الفنانة نانسي عجرم.

محامي زوج نانسي عجرم ينفي وجود مفاوضات مع عائلة القتيل

وكانت النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون، ادعت على الهاشم بجرم القتل القصدي، سندا إلى المادتين 547 و229 في قانون العقوبات اللبناني، وأحالت الملف إلى قاضي التحقيق في جبل لبنان نقولا منصور لإجراء المقتضى القانوني.  

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067