رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قرية كفر الرجالات بالقليوبية تفعِّل مبادرة “ازرع شجرة مثمرة”

ألف شجرة مثمرة بالقليوبية
ألف شجرة مثمرة بالقليوبية

قام شباب قرية الرجالات التابعة للوحدة المحلية بأكياد دجوي طوخ قليوبية بتوفير ألف شجرة مثمرة لتفعيل مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بزراعة أشجار مثمرة بمدن وقرى ونجوع الجمهورية، وبدأت القرية بالتعاون مع الوحدة المحلية بأكياد دجوي برئاسة أيمن حسين حسانين.

وأعلن شباب القرية أنه فور الانتهاء من زراعة الألف شجرة بالقرية سوف يتم التنسيق مع رئيس الوحدة وشباب قرى طنط الجزيرة وجزيرة الأحرار وأكياد دجوي التابعين للوحدة المحلية بتفعيل مبادرة “ازرع شجرة مثمرة في قريتك”.

وأكد أحمد عصمت عبد الغفار أحد شباب القرية أنهم قاموا بزراعة أشجار مثمرة بالتزامن مع مبادرة الرئيس فكانت أول قرية في القليوبية تبادر بزراعة الأشجار المثمرة مثل شجر الزيتون والجوافة والرمان والبشملة وتين برشومي والكثير من الأشجار المثمرة، ونتمنى انتشار الفكرة في القرى.

وأضاف دكتور حسام عبد المرضي أحد أبناء القرية أن الشباب في القرية متحمسون للغاية ولديهم الكثير من الشغف للنهوض بالقرية وكل ما فعلوه هو توحيد الجهود حيث بدأوا بزراعة الأشجار ولديهم أفكار كثيرة للتطبيق في الأيام المقبلة.

تعليم القليوبية تحقق في واقعة صعوبة امتحانات الإعدادية وتوزيع الدرجات

وأضاف محسن العمدة من أبناء القرية، أن هذه بداية الانطلاق وأن الشباب مستمر في زراعة الأشجار في أماكن أخرى داخل القرية ما دام لديهم نماذج مثل هذا الشباب المشرف المشارك في الزراعة.

Advertisements
الجريدة الرسمية