رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رينيه زيلويجر تحصد جائزة أفضل ممثلة في فيلم بحفل ممثلي الشاشة "SAG"

رينيه زيلويجر
رينيه زيلويجر

استطاعت الممثلة العالمية الشهيرة "رينيه زيلويجر" أن تفوز بجائزة أفضل ممثلة في فيلم سينمائي عن دورها في فيلم "Judy" في حفل توزيع جوائز نقابة السينمائيين وممثلي الشاشة "SAG" في دورتها الـ26 لعام 2020 المقام في مدينة لوس أنجلوس اليوم.

وكان يتنافس على الجائزة 5 نجمات مختلفات، وهن: كينثيا اريفو عن فيلم "Harriet" وسكارليت جوهانسون عن فيلم "Marriage story" ولوبيتا نيونجو عن فيلم "Us" وتشارليز ثيرون عن فيلم "Bombshell" ورينيه زيلويجر عن فيلم "Judy". 

سام روكويل يحصد جائزة أفضل ممثل في مسلسل قصير بحفل ممثلي الشاشة "SAG”  

ويحضر الحفل الكثير من النجوم من بينهم أمريكا فيريرا وداناي جوريرا وتشارليز ثيرون وماهرشالا علي وجينفر أنيستون ولوبيتا نيونجو وآل باتشينو وجينفر لوبيز وسكارليت جوهانسون وجاريد هاريس وروبرت دي نيرو وليوناردو دي كابريو وبراد بيت وباتريشيا اركيت وتوني كوليت وجوي كينج وايميلي واتسون وميشيل ويليامز وراسل كرو وسام روكويل وراشيل بروسنهان وفوبي والر بريدج وبيل هادر واندرو سكوت وتوني شالهوب واوليفيا كولمان وجودي كومر واليزابيث موس وستيف كاريل ورينيه زيلويجر وكريستيان بيل وآدم درايفر وخواكين فينيكس ولورا ديرن ونيكول كيدمان ومارجوت روبي وتوم هانكس وغيرهم.

ومن المعروف أن جائزة نقابة ممثلي الشاشة هي جائزة رئيسية سنوية في هوليوود تُمنح من قبل نقابة ممثلي الشاشة، بدأت الجائزة في 25 فبراير 1995، وتتكون حاليًا من 120 ألف عضو.

Advertisements
الجريدة الرسمية