رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فرحة هستيرية لمحمد صلاح بعد فك عقدته أمام مان يونايتد بهدف +90 | فيديو

محمد صلاح
محمد صلاح

نجح النجم المصري محمد صلاح في فك عقدة عدم إحرازه أي أهداف في شباك مانشستر يونايتد خلال المواجهات السابقة، وذلك بعدما أحرز هدفًا رائعًا اليوم لصالحه والثاني لفريقه ليفربول في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، في شباك الإسباني دي خيا، ليؤكد بذلك الهدف أنه لاعب من طينة الكبار.

وحقق فريق ليفربول الإنجليزي، فوزا هاما على نظيره مانشستر يونايتد، بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب آنفيلد، ضمن الجولة 23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

قطار ليفربول يدهس مانشستر يونايتد بهدفين في قمة الدوري الإنجليزي

 

 

 

 

أحرز الهولندي فيرجيل فان دايك، هدف ليفربول الأول في الدقيقة 15 من المباراة، من ضربة رأسية قوية مستغلا عرضية من ركلة ركنية، ليتقدم لفريقه بالهدف الأول في شباك دي خيا حارس مانشستر.

وألغى الحكم هدفين لفريق ليفربول في الشوط الأول، جاء أحدهما بعد العودة لتقنية الـVAR؛ بسبب خطأ لصالح دي خيا حارس مانشستر، فيما ألغى الهدف الثاني بداعي التسلل.

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء مانشستر يونايتد وأضاعوا أكثر من فرصة عن طرق بيريرا ومارسيال، كما حاول لاعبو ليفربول تعزيز تقدمهم من خلال انطلاقات فيرمينيو ومحمد صلاح وساديو ماني، لينجح الفرعون المصري في إضافة الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع.

بتلك النتيجة يحافظ ليفربول على صدارة البطولة بدون أي هزيمة، برصيد 64 نقطة من 22 مباراة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 34 نقطة من 23 مباراة.

Advertisements
الجريدة الرسمية