رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عادل محفوظ: دول الشمال الأفريقى تشارك فى البطولة العربية بالسعودية

عادل محفوظ مدير منتخب
عادل محفوظ مدير منتخب الشباب

كشف عادل محفوظ مدير منتخب مصر للشباب مواليد 2001، أن منتخبات الشمال الأفريقى المغرب والجزائر وتونس وليبيا إلى جانب موريتانيا، ستشارك فى البطولة العربية للشباب المقرر إقامتها فى السعودية في الفترة من 17  فبراير إلى 2 مارس المقبلين، إلى جانب منتخبات السعودية والإمارات وسلطنة عمان والأردن والبحرين والعراق .

وكان منتخب مصر للشباب تلقى دعوة رسمية من الاتحاد السعودى للمشاركة فى البطولة، وهو ما رحب به ربيع ياسين المدير الفنى للفراعنة الصغار، واصفًا المشاركة بأنها ستكون أفضل إعداد للفريق، لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التى تستضيفها موريتانيا العام المقبل.

منتخب الشباب يتوجه للسعودية 15 فبراير للمشاركة في البطولة العربية

وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" قد أعلن إدخال تعديل على نظام التصفيات، بحيث تقام بنظام الدورات المجمعة، بعد أن يتم تقسيم منتخبات القارة السمراء إلى مناطق جغرافية. 

وتأكد وجود المنتخب المصرى ضمن مجموعة الشمال الأفريقى التى تضم معه منتخبات ليبيا والجزائر وتونس والمغرب، وتلعب مباريات المجموعة فى إحدى دول الشمال الأفريقى التى يختارها الكاف، وتقام التصفيات بنظام الدورى من دور واحد، ويتأهل الفريق صاحب المركز الأول مباشرة لبطولة الأمم الأفريقية فى موريتانيا.

وتقدم اتحاد الكرة بخطاب رسمى للكاف، يؤكد من خلاله رغبته فى استضافة مباريات المرحلة الأخيرة من التصفيات لتقام مصر، وينتظر القرار.      

Advertisements
الجريدة الرسمية