رئيس التحرير
عصام كامل

مشاكل فنية في "واتس آب" بمصر.. والشركة تطلق قائمة بأجهزة توقفت عنها الخدمة

واتس اب
واتس اب

واجه مستخدمو تطبيق واتس آب، اليوم الأحد، مشكلة فنية تمنعهم من استقبال وإرسال الرسائل الصوتية، حيث فوجئ المستخدمون في مصر، خلال الساعات الماضية بعطل فني أصاب التطبيق ومنعهم من إرسال أو استقبال الفيديوهات والصور والرسائل الصونية عبره.  

 

واعلنت واتس اب خلال الفترة الماضية عبر مدونتها عن إيقاف خدمات التطبيق عن أجهزة محددة وهي التي تستخدم أنظمة التشغيل أندرويد 2.3.7 وماقبلها وأنظمة تشغيل ios ماقبل الإصدار الثامن.

 

اقرأ ايضا: 

خلل في "واتس آب" يعطل التطبيق ويحذف دردشات المجموعة

 

واشتكى مستخدمو تطبيق واتس آب، منذ قليل، من وجود عطل في إرسال الصور إلى الآخرين، من خلال التطبيق، حيث شكا الكثيرين من مستخدمو التطبيق وجود فشل في إرسال الصور عبر التطبيق، ولم تعلن الشركة المسئولة عن السبب حتى الآن.

 

وفي وقت سابق أطلقت شركة واتس آب المملوكة لشركة “فيس بوك” أحدث نسخة تجريبية من تطبيق التراسل الشهير لنظام أندرويد، والتي تشير إلى أن الخدمة قد تقدم دعمًا لحزم الملصقات المتحركة قريبًا، حيث تفيد المعلومات بأن الشركة قد عملت على مدى التحديثات القليلة الأخيرة على تطوير هذه الميزة، وذلك لضمان أفضل تجربة خالية من الأخطاء بالنسبة للمستخدم.

 

ورصد موقع تتبع ميزات واتس اب WABetaInfo، مسارات تشير إلى ميزة الملصقات المتحركة Animated Stickers في أحدث إصدار تجريبي من تطبيق واتساب لنظام أندرويدv2.20.10 ، والتي تشكل تطورًا لميزة الملصقات الحالية.

Advertisements
الجريدة الرسمية