رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عماد النحاس أمام الأهلي: فوز وتعادل و6 خسائر بالدوري

عماد النحاس المدير
عماد النحاس المدير الفني للمقاولون

يلتقي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي، في السابعة والنصف مساء اليوم الاحد ، نظيره المقاولون العرب ، في ستاد السلام، ضمن مواجهات الجولة ال 14 لبطولة الدوري الممتاز في الموسم الجاري.

ويدخل الاهلي المباراة متربعا علي جدول الدوري برصيد 33 نقطة من 11 لقاء، فيما يحتل المقاولون العرب المركز الثاني برصيد 29 نقطة من 13 مباراة.

برنامج بدني وفني خاص لتجهيز "بادجي" فى الأهلي

وفي مسيرته التدريبية التقي عماد النحاس مع الاهلي فريقه السابق في 8 مواجهات، وشهدت تلك اللقاءات خسارة النحاس في 6 مباريات وتحقيق تعادل واحد وفوز واحد فقط.

قاد عماد النحاس أسوان في مواجهته الاولي امام الاهلي،  ديسمبر 2015، وحقق الأهلي الفوز في هذه المباراة بنتيجة 3-1، ثم تقابل النحاس أثناء تدريبه لأسوان، مع الأهلي في مباراتين تايتين، وحقق الأهلي  الفوز برباعية نظيفة في واحدة، وانتهت المباراة الأخرى بفوز الأهلي 2-0.

وتعادل عماد النحاس عندما كان مدير فني للشرقية في موسم 2016/ 2017، مع الاهلي بنتيجة 1-1.

تكرار الرباعية وتلقي عماد النحاس خلال مواجهته الخامسة أمام الاهلي عندما كان يقود الرجاء في موسم 2017 / 2018، خسارة جديدة بنتيجة 4-1، ثم قاد النحاس  فريق طنطا وتقابل مع الأهلي في مباراة انتهت بهزيمة اولاد السيد البدوي بنتيجة 2-1.

الفوز الوحيد

وشهد الموسم الماضي 2018 / 2019 لعب النحاس في  مواجهتين  كمدير فني للمقاولون، مع الأهلي لينجح في قيادة المقاولون لتحقيق الفوز بهدف نظيف في الدور الأول ليعد اول فوز للعمدة كمدير فني امام القلعة الحمراء، ثم خسر  في الدور الثاني  بنتيجة 3-1 في المواجهة الثامنة.

Advertisements
الجريدة الرسمية