رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

والدة هايدي "متسابقة ذا فويس": ابنتي فقدت النطق أسبوعا بسبب استبعادها من المسابقة

والدة هايدى محمد
والدة هايدى محمد متسابقة ذا فويس: ابنتى فقدت النطق أسبوع وخ

قالت والدة هايدي محمد، المتسابقة في ذا فويس كيدز، ابنة قرية أبو مسعود التابعة لمركز الدلنجات بالبحيرة، إن ابنتها تعرضت لأزمة نفسية تسببت في فقدانها النطق لمدة أسبوع، بعد استبعادها من مسابقة ذا فويس كيدز، ولم تبدأ في الحديث مجددا إلا بعدما شاهدت كم الدعم من الناس على موقع فيس بوك وغيره من المواقع.

وأضافت والدة هايدي محمد لـ"فيتو" أن والد هايدي يعمل مزارعا وهو أكبر الداعمين لها، حيث وفر كل ما تحتاجه ابنته وكان طوال الوقت مؤمنا بموهبة ابنته الطالبة في الصف الثاني الإعدادى.

 

 

وأشارت إلى أن بداية اكتشاف موهبة نجلتها كانت قبل سنوات وهي في السابعة من عمرها مع المايسترو سليم سحاب قبل أن تنتقل لأوبرا دمنهور ثم قام بتدريبها المايسترو إيهاب مبروك في قصر ثقافة دمنهور وهو من أكبر المؤمنين بموهبتها، وهو أيضا مدرب العديد من المواهب التي شاركت في ذا فويس.

اقرأ أيضا 

"إم بي سي" تكشف حقيقة استبعاد نانسي عجرم من "ذا فويس كيدز" | فيديو

 

 

وأوضحت أن الصدمة التي تلقتها ابنتها لم يكن لها سبب حيث تم إسقاطها من المسابقة في اليوم الأول رغم  كلام نانسي عجرم ومحمد حماقي وعاصي الحلانى في حقها حيث عبروا عن حزنهم برحيلها عن المسابقة – على حد وصفها.

اقرأ أيضا: 

2.5 مليون مشاهدة لطفلة تونسية أبهرت مدربي "ذا فويس كيدز" بصوتها | فيديو

 

 

وطالبت بإبداء الأسباب في حال استبعاد أى موهبة من أى مسابقة إبداعية  بدلا من وصولها لما وصلت إليه ابنتها من أزمة نفسية.

 

اقرأ أيضا: 

تعرف على مدربي برنامج "The Voice Senior " علي شاشة "mbc"

 

 

وعبرت عن أمنيتين لابنتها الأولى أن تلتقي تامر حسني فهي من أشد معجبيه والثانية أن يصل صوتها للوطن العربي كله مقدمة الشكر لوسائل الإعلام التي وقفت إلى جوار ابنتها في محنتها.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت بتغريدات الدعم للموهبة هايدي محمد بعد نبأ أزمتها النفسية معبرين عن دعمهم لها في محنتها.

Advertisements
الجريدة الرسمية