رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وفد التعليم العالى بماليزيا يزور "خريجى الأزهر" لدعم سبل التعاون

منظمة خريجى الأزهر
منظمة خريجى الأزهر تستقبل وفد من وزارة التعليم العالى بمالي

زار وفد من مسئولى وزارتى التربية، والتعليم العالي الماليزية، ووفد من مسئولي وقيادات هيئة جاكيم بوزارة الشؤون الدينية الماليزية، مقر فرع المنظمة العالمية لخريجى الأزهر بماليزيا، لبحث سبل تنمية وتطوير التعاون والمشاركة  بين ماليزيا والأزهر الشريف ومنظمة خريجى الازهر فى مجال ترسيخ آليات نظم التحاق وقبول طلاب ماليزيا  بجامعة الأزهر الشريف؛ كي تسهل التحاق أعداد أكثر من أبناء ماليزيا بمؤسسة الأزهر العريقة وقلعة العلم الشرعي والدنيوي، التى ترسخ منهج الوسطية والاعتدال فى الدعوة إلى الله.

كان فى استقبالهم رئيس فرع المنظمة بماليزيا داتوء فخر الدين،  وداتوء يحيي بن عبد الجليل، وداتوء محمود بن عبدول، نائبى رئيس الفرع، والسيدة زهرة بنت محمد هاشم عضوة مجلس إدارة الفرع .

من جانبه، أعرب رئيس فرع المنظمة بماليزيا وأعضاءه عن سعادتهم البالغة بهذه الزيارة والمشاورة، آملين أن تتكرر كثيرا للتطوير الدائم نحو النهوض بالتعاون بين ماليزيا والأزهر.

جامعة الأزهر: تطبيق منظومة التصحيح الإلكتروني في 18 كلية بالقاهرة  

ووعد  فخر الدين وفدي الوزارة وجاكيم بنقل تحياتهم وامتنانهم لفضيلة الإمام الأكبر  الدكتور أحمد  الطيب- شيخ الأزهر  رئيس مجلس إدارة المنظمة، على جهوده المستمرة في خدمة أبناء ماليزيا في الأزهر،  وبعرض مقترحاتهم وطلباتهم على فضيلته ، من أجل التكرم بدراستها والعمل على تفعيلها .

 

 

  وأكد مسئولو الوفدان الزائران لفرع المنظمة هناك على أهمية تواجد كيان منظمة خريجى الأزهر بدول العالم ، لخدمة وتنمية خريجى الأزهر ، فضلا عن  اعتبار المنظمة جسر تواصل فعال بين أبناء الأزهر الشريف فى دول العالم، وبخاصة ماليزيا وبين قيادات الأزهر  الحكيمة الممثلة في فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر ، ولا يدخر القائمين علي المنظمة وفروعها جهداً فى لم شمل الأزهرين، والوقوف على طلباتهم وأمانيهم ،  و تذليل أي عقبات تقف أمامهم.

Advertisements
الجريدة الرسمية