رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تكريم السقا ومها الصغير ومنى عبد الغني ونسرين طافش في مؤتمر التميز والجودة

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرمت إدارة مؤتمر التميز والجودة الفنان أحمد السقا والإعلامية مها الصغير والفنانة منى عبد الغني.

وأكد الفنان النجم أحمد السقا أنه أوشك على الانتهاء من تصوير فيلم "العنكبوت" والذي تشاركه في بطولته الفنانة منى زكى حيث صور 60% من المشاهد، مشيرًا إلى أنه يتبقى أسبوعان فقط ويدخل الفيلم مرحلة المونتاج تمهيدا لعرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

مصدر يكشف سر علاقة منة عرفة وعلي غزلان

وعبر السقا عن رضاه بتجربة زوجته المذيعة مها الصغير في برنامجها الذي تقدمه على قناة سي بي سي، مشيرا إلى تمنيه أن تصبح أفضل إعلامية في الوطن العربي.

وأهدى السقا تكريمه في مؤتمر التميز والجودة إلى زوجته التى يعتبرها بمثابة الداعم والسند له في حياته والتى تشاركه في التكريم أيضا كإعلامية متميزة.

وقال الدكتور مرسال إبراهيم، إن دورة المؤتمر هذا العام تتناول مبادئ التميز ودورها في تقليص الهدر وتعزيز الإنتاجية وترسيخ مقومات التميز وتسليط الضوء على ضرورة انتقاء الشخصيات والشركات المتميزة في العمل وأيضا طرق التأثير الفريدة للخريطة الجينية على الشخصيات الهامة وللوصول إلى الارتقاء الذاتي وأعلى درجات التميز والجودة في الحياة.

ومن أبرز المكرمين في المؤتمر الدولي للتميز والجودة الموسيقار العالمي عمر خيرت والفنانة منى عبد الغنى والسورية نسرين طافش والدكتور عبد الهادي القصبي رئيس ائتلاف دعم مصر والدكتور محمود ماجد قطب حاصل على الدكتوراه في العلوم الصيدلانية وعضو لجنة المؤتمر ووكيل مجلس النواب الدكتور السيد الشريف والدكتورة أنيسة حسونة جاء ذلك في تصريحات خاصة ضمن فعاليات الدورة السابعة لمؤتمر التميز والجودة برئاسة مرسال إبراهيم لتكريم نجوم الفن والمجتمع في المجالات المختلفة.

وقال الدكتور مرسال إبراهيم: إن دورة المؤتمر هذا العام تتناول مبادئ التميز ودورها في تقليص الهدر وتعزيز الإنتاجية وترسيخ مقومات التميز وتسليط الضوء على ضرورة انتقاء الشخصيات والشركات المتميزة في العمل وأيضا طرق التأثير الفريدة للخريطة الجينية على الشخصيات الهامة وللوصول إلى الارتقاء الذاتي وأعلى درجات التميز والجودة في الحياة.

Advertisements
الجريدة الرسمية