رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عماد فتحي يبدأ برنامج المشي بشوارع برلين بعد إجراء الرباط الصليبي

عماد فتحي في برلين
عماد فتحي في برلين

بدأ عماد فتحي، لاعب خط وسط فريق المصري البورسعيدي، تنفيذ تعليمات طبيبه بممارسة المشي لنحو نصف ساعة يوميا بناء على البرنامج الذي تم وضعه من قبل الطبيب المعالج البروفيسور الألماني الشهير أندرياس فايلر بعد خضوعه لجراحة الرباط الصليبي مؤخرا.

ويخضع عماد لبرنامج ممارسة المشي لنحو نصف ساعة يومياً بشوارع العاصمة الألمانية برلين كخطوة أولى من خطوات برنامجه التأهيلي عقب إجرائه الأسبوع الماضي لجراحة الرباط الصليبي بأحد أكبر المراكز الطبية المتخصصة بألمانيا..

عماد فتحي يخضع لجراحة الرباط الصليبي بألمانيا

وخضع عماد فتحي، لاعب خط وسط النادي المصري، لجراحة الرباط الصليبي، بالعاصمة الألمانية برلين لدى البروفيسور الألماني الشهير أندرياس فايلر أحد أكبر المتخصصين في إجراء تلك الجراحة بأوربا، والذي كان قد أجرى تلك العملية لعدد من اللاعبين المصريين، وكان آخرهم محمد محمود، لاعب منتخب مصر الأوليمبي والنادي الأهلي.

 

 

وتعرض عماد فتحي  لتلك الإصابة خلال مباراة الجولة الأولى من المجموعة الأولى لدور المجموعات بالنسخة السابعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، والتي جمعت المصري بمضيفه فريق نواذيبو الموريتاني، وهي المباراة التي أقيمت على ستاد شيخا ولد بيديا بالعاصمة الموريتانية نواكشوط في الأول من ديسمبر الماضي، وانتهت بفوز المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويقضي اللاعب فترة نقاهته بعد إجراء الجراحة بأحد المراكز الطبية المتخصصة ببرلين قبل أن يعود إلى مصر لبدء برنامجه التأهيلي الذي يبدأ بعد نحو شهر تقريبًا.

Advertisements
الجريدة الرسمية