رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المتهم بقتل أجنبية في مصر الجديدة: "مقطوعة من شجرة واستغليت عجزها"

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، حبس عاطل قتل سيدة أجنبية لسرقتها في مصر الجديدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وقال المتهم، في تحقيقات النيابة: إنه قدم من بلدته بأسيوط للعمل في المقاولات بمنطقة شرق القاهرة، وهناك تعرف على سيدة أجنبية، لديها شقة تحت التشطيب، فاستغل ذلك وأوهمها بطيبته وقدرته على مساعدتها على قضاء حوائجها نظرا لكبر سنها.

وأشار المتهم إلى أنه أراد أن يتزوج إحدى الفتيات من قريته، إلا أن أهلها رفضوه لقلة حيلته وفقره وعدم استطاعته شراء شبكة أو توفير مسكن لائق لابنتهم، فعاد إلى القاهرة، للعمل، وذهب إلى السيدة العجوز فوجدها وحيدة تعيش بمفردها لا يزورها أحد ولا تزور أحدا، فاختمرت في ذهنه فكرة سرقتها، قائلا: "ست مقطوعة من شجرة"، ثم استدرجها بدعوى رؤية آخر التشطيبات في شقتها بمصر الجديدة، وما إن دخلت حتى خدعها وتسلل خلفها وخنقها بحبل ولم يتركها إلا بعد أن تأكد من وفاتها.

وأشار المتهم إلى أنه عقب ذلك قام بسرقة هاتفها المحمول الخاص بالمجني عليها -مبلغ مالي 400 جنيه- المفاتيح الخاصة بها وتوجه للشقة سكنها واستولى من داخلها على (خاتم ذهب- جهاز كمبيوتر "لاب توب" – شاحن - هاتف محمول - فيزا كارد - 2 وحدة تخزين خارجية "فلاشة" - كمية من الإكسسوارات- شمعدان كريستال.

تلقى قسم شرطة مصر الجديدة بلاغا بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة كائنة بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص عُثر على جثة سيدة تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية 72 سنة  مقتولة.

 المتهم بقتل شقيقه في عين شمس: لم أقصد قتله واستخدمت السلاح لتهديده  

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلا، 26 سنة، مقيم بمنطقة الخصوص بالقليوبية وأصل بلدته أسيوط.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية تم استهدافه وضبطه، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

Advertisements
الجريدة الرسمية