رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل لقاء رئيس الوفد بالمفوض العام للتجمع العربى للسلام

المستشار بهاء ابو
المستشار بهاء ابو شقه

قال الدكتور رشيد الدميري، مندوب التجمع العربي للسلام العالمي بدولة العراق، إن شعار حزب الوفد وهو الهلال الذي يحتضن الصليب يؤكد أن مصر هي العروبة.

جاء ذلك خلال لقاء المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، وياسر كمال، المفوض العام للتجمع العربي للسلام، والوفد المرافق له، مساء اليوم السبت، بحضور الدكتور ياسر الهضيبي، نائب رئيس حزب الوفد، واللواء سفير نور، عضو الهيئة العليا للحزب، والكاتب الصحفي وجدي زين الدين، عضو الهيئة العليا، ورئيس تحرير جريدة الوفد.

وأضاف " الدميري"، قائلا: "أنقل لكم تحية الشعب العراقي وأطلب من الشعب المصري أن يقفوا خلف القيادة السياسية حتى تصل مصر إلي بر الأمن وأن يحافظوا على النعمة التي أنعم الله عليكم به وهو الرئيس عبد الفتاح السيسي" .

"صناعة الوفد": هبوط أسعار الفائدة يساعد في خفض عجز الموازنة

وأعربت رئيسة رفيق، مندوبة المغرب في التجمع العربي للسلام، عن سعادتها  بالتواجد داخل مقر حزب الوفد العريق، ومعرفتها بالمستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، الذي وصفته بالرائع والمتميز.

وأشارت إلى أن هذا التجمع الذي ضم مندوبين من مختلف الدول العربية في حزب الوفد هو بشرة خير لأن يعمّ السلام، مرددة هتافات: "تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر". ووجهت الدكتور صابرين صلاح، مندوبة اليمن في التجمع العربي للسلام، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الذي تحت رعايته ملايين من الشعوب المهاجرة. 

وقدمت مندوبة اليمن الشكر للشعب المصري الذي احتضن مواطني الدول العربية دون إشعارهم بأنهم لاجئون، ما يؤكد أن مصر أم الدنيا، مشيرة إلى أن كلمة السلام جمعتهم اليوم كدول عربية تحت مظلة حزب الوفد.

Advertisements
الجريدة الرسمية