الجمعة 3 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2020 نتيجة الشهادة الإعدادية 2020

تعليم الجيزة: امتحان الإنجليزي للإعدادية يتدرج من الأسهل إلى الأصعب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدى صباح اليوم السبت 153 ألفا و537 من طلاب الشهادة الإعدادية امتحان الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020/2019 في مادتي اللغة الإنجليزية والتربية الدينية. 



حيث أدى الطلاب ثاني أيام امتحان الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول ٢٠٢٠/٢٠١٩ بمحافظة الجيزة في مادة اللغة الإنجليزية  بالفترة الأولى التربية الدينية بالفترة الثانية أمام 615 لجنة امتحانية.

وأشارت مديرية التربية والتعليم بالجيزة إلى أن أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية تنوعت بين حوار ومواقف وفقرة وقصة واختيار من متعدد وقواعد نحوية وكتابة. 

كما جاءت أسئلة امتحان التربية الدينية عن السور المقررة من القرآن الكريم والحديث الشريف والفروع، حيث تنوعت الأسئلة ما بين اختيار من متعدد وصح وخطأ وأكمل واشرح ودلل واذكر السبب وصوّب الخطأ. 

وأفادت غرفة العمليات المركزية بالمديرية أن أسئلة الامتحانات جاءت مطابقة لمواصفات الورقة الامتحانية الواردة من المركز القومي للامتحانات ومطابق للمنهج الدراسي وتنوعت الأسئلة بين المقالية والموضوعية وتتدرج من الأسهل إلى الأصعب وتراعي الفروق الفردية وفي متناول الطالب المتوسط.

تعليمات مدير "تعليم الجيزة" لرؤساء اللجان قبل امتحان "الإنجليزي" للإعدادية

وسيؤدي طلاب الشهادة الإعدادية، غدا الأحد، ثالث أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول في مادتي العلوم والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات. 

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067