رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إجراء قرعة البطولة العربية لمنتخبات الشباب بالسعودية.. الاثنين المقبل

منتخب الشباب مواليد
منتخب الشباب مواليد 2001

حدد الاتحاد السعودى لكرة القدم بعد غد الإثنين موعدا لإجراء مراسم قرعة البطولة العربية لمنتخبات لشباب مواليد 2001، والتى تستضيفها المملكة فى الفترة من 17 فبراير إلى 2 مارس المقبلين .

 

وكان منتخب مصر للشباب تلقى دعوة رسمية من الإتحاد السعودى للمشاركة فى البطولة، وهو ما رحب به ربيع ياسين المدير الفنى للفراعنة الصغار، واصفا المشاركة بأنها ستكون أفضل إعداد للفريق، لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التى تستضيفها موريتانيا العام المقبل .

 

اقرأ أيضا: 

دعوة منتخب الشباب للمشاركة في البطولة العربية بالسعودية

 

ومن المقرر أن يدخل منتخب الشباب معسكرًا مغلقًا يوم 28 يناير الجارى بالقاهرة لمدة 8 أيام، يتخلله خوض بعض المباريات الودية لم يتحدد أطرافها حتى الآن، حيث يجرى مسئولو اتحاد الكرة اتصالات مكثفة مع عدد من المنتخبات العربية والأفريقية لتوفير وديتين دوليتين بالقاهرة خلال معسكر يناير.

 

وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" قد أعلن إدخال تعديل على نظام التصفيات، بحيث تقام بنظام الدورات المجمعة، بعد أن يتم تقسيم منتخبات القارة السمراء إلى مناطق جغرافية. 

 

وتأكد تواجد المنتخب المصرى ضمن مجموعة الشمال الأفريقى والتى ستضم معه منتخبات ليبيا والجزائر وتونس والمغرب، وتلعب مباريات المجموعة فى إحدى دول الشمال الأفريقى التى يختارها الكاف، وتقام التصفيات بنظام الدورى من دور واحد، ويتأهل الفريق صاحب المركز الأول مباشرة لبطولة الأمم الأفريقية فى موريتانيا.

 

وتقدم اتحاد الكرة بخطاب رسمى للكاف، يؤكد من خلاله رغبته فى استضافة مباريات المرحلة الأخيرة من التصفيات لتقام مصر، وينتظر القرار.      

Advertisements
الجريدة الرسمية