رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان أعمال تطوير 3 مراكز شباب بالعياط| صور

وزير الرياضة ومحافظ
وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان أعمال تطوير مراكز الشباب

استهل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة زيارته التفقدية التى يقوم بها اليوم السبت لمراكز شباب محافظة الجيزة، بافتتاح أعمال التطوير المنتهية بمركز شباب السعودية بمدينة العياط، برفقة اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وعدد من القيادات التنفيذية.

شملت أعمال التطوير ملعب خماسى لكرة القدم، المبنى الإداري المزود بمجموعة من صالات الأنشطة الرياضية.

وزير الرياضة يهنئ لاعب المصارعة بذهبية بطولة إيطاليا الدولية

كما افتتح وزير الرياضة ومحافظ الجيزة، أعمال التطوير التي تم الانتهاء من تنفيذها بمركزي شباب الجملة والبليدة بمدينة العياط بالجيزة.

وشهدت أعمال التطوير ورفع الكفاءة بالمركزين تطوير المبنى الإداري، وصالات الأنشطة الرياضية، وإنشاء ملعب بكل مركز بالنجيل الصناعي وأعمدة الإنارة، بتكلفة إجمالية تبلغ نحو 3 ملايين و500 ألف جنيه.

وحرص وزير الشباب والرياضة على تفقد المكونات الإنشائية بالمركزين من ملاعب كرة القدم، والمكتبة، وقاعة الحاسب الآلي، وصالات الأنشطة، موجهاً بالعمل إلي تقديم مزيد من البرامج والأنشطة للأعضاء لاسيما خلال إجازة منتصف العام الدراسي. 

وأكد الدكتور أشرف صبحي العناية الخاصة التي توليها وزارة الشباب والرياضة لمراكز الشباب على مستوى الجمهورية من حيث الاهتمام بتطوير أدائها الإداري، والبرامج والأنشطة المنفذة بها من جانب، والحرص على تطوير  بنيتها الإنشائية من جانب أخر بهدف إتاحة الفرصة بصورة كاملة أمام النشء والشباب لممارسة مختلف الأنشطة، مؤكدا أن تطوير مراكز الشباب يأتي في إطار استراتيجية الوزارة الهادفة إلى الارتقاء بأداء مراكز الشباب وتحويلها إلى مراكز خدمة مجتمعية يستفيد من خدماتها أبناء المناطق المحيطة بها، علاوة على ما تقدمه من أنشطة وبرامج متنوعة لاعضائها.

وأشار الوزير إلى المتابعة الدورية لأداء مراكز الشباب في جميع المحافظات وتفعيل أدوات الرقابة عليها، والقيام بزيارات ميدانية مفاجئة لها لمتابعة الأنشطة والبرامج المنفذة على أرض الواقع.

Advertisements
الجريدة الرسمية