رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير مفرح لحلم الرجل المتزوج إذا تزوج امرأة أخرى في المنام

الرجل المتزوج إذا
الرجل المتزوج إذا تزوج امرأة أخرى

حلم الزواج في المنام يتكرر كثيرا في حياة الرجال والنساء على حد سواء، وقد يختلف تفسير الحلم حسب كل حالة ,ولكن قد يصاب الرجل المتزوج بالقلق إذا رأى نفسه أنه قد تزوج من امرأة أخرى غير زوجته حيث يحمل هذا الحلم  تفسير مفرح له.

يقول ابن سيرين إذا رأى الرجل في منامه أنه يتزوج من سيدة أخرى غير زوجته دل ذلك على أنه سوف يرزق بالمال الكثير وسوف يرزق الربح الوفير، أما إذا تزوج من سيدة ميتة دل ذلك على أنه سوف يحصل على أمر كان مستحيل بالنسبة له.

أما الشاب العازب فإنه إذا رأى أنه يتزوج من فتاة مجهولة بالنسبة له، ويشعر بعدم الراحة دل ذلك على فرض أمر ما أو عمل ما سيقوم به رغما عنه، أما إذا رأى في منامه أنه يتزوج من فتاة لا يعرفها، ولكنه يشعر بالسعادة والراحة تجاه ذلك الزواج، دل هذا على أنه سوف يحصل على وظيفة جديدة كان يحلم بها. وإذا رأى أنه تزوج من أحد محارمه دل ذلك على أنه سوف يرزق بالحج والعمرة إذا كانت هذه الرؤية في وقت الحج.

إذا كان ذلك في غير أوقات الحج دل ذلك على أنه سوف يصل رحمه بهم بعد فترة طويلة من الانقطاع.

تفسير حلم رؤية القطار في المنام لـ ابن سيرين

وإذا رأى أنه يقوم بتزويج امرأته لرجل آخر دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يذهب ماله وسوف يزول ملكه.

 يقول فقهاء تفسير الأحلام إنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تتزوج دل ذلك على أنها سوف تتزوج عن قريب ,وإذا رأت انها تتزوج ولكنها لم ترى وجه العريس دل ذلك على أنها سوف يتم خطبتها ولكنها لن يتم الزواج.

إذا رأت أنها تتزوج من شخص لا تعرفه دل ذلك على أنها سوف ترزق بمال كثير وسوف تنال النجاح والتفوق إذا كانت طالبة.

وإذا رأت أنها  تتزوج من شخص لا تعرفه، دل هذا على أن الله يرعاها ويحميها من كل شر.

أما إذا رأت أنها تتزوج من شخص تعرفه وتحبه دل ذلك على أنها لن ترتبط به ولن تتزوج منه. وهناك تفسير آخر أن رؤية الفتاة أنها تتزوج من شخص تعرفه، دل هذا على بشارة لها بحياة جديدة ستسعد بها كثيراً.

 تحديد موعد الزواج في منام الفتاة العزباء، دل ذلك على اقتراب موعد زواج الفتاة أو خطبتها.

تفسير حلم من يري أنه قتل ثعبانا أسود في المنام

أما إذا رأت أنها تتزوج من أبيها، بعض المفسرين قالوا إن هذا يبشرها بالخير ويدل على أنها سوف تتزوج قريباً من شخص تتمناه.

وبعض المفسرين يرى أن زواج الفتاة العزباء من أبيها في المنام، رؤية تدل على أن الفتاة تسيء التصرف مع والدها مما يجعله غاضب منها وعليها.

يقول الإمام النابلسي، إنه إذا رأى أنه يتزوج من فتاة عزباء حسنة المظهر دل هذا  على الخير الكثير وتدل على تحقيق الشخص للكثير من الأحلام التي يهدف إليها في حياته.

أما من يرى أنه يتزوج من فتاة ميتة دل هذا  أنه سوف يتحقق له أمر صعب المنال بل كان من المستحيل أن يحدث، أما إذا رأى الشاب الأعزب في منامه رؤية الزواج من اخته دل هذا على زيارة بيت الله الحرام أو تدل على أنه سوف يسافر ويحقق الكثير من الأهداف.

أما من يرى أن زوجته قد تزوجت من رجل غيره فإن هذه الرؤية تدل على زيادة في الرزق والمال، وإذا رأى أنها قد تزوجت من والدها دل ذلك على حصولها على ميراث منهم والله أعلم.

Advertisements
الجريدة الرسمية