الجمعة 21 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تجديد حبس مالك صيدليتين عثر بداخلهما على أقراص مخدرة بشق الثعبان

أقراص مخدرة _ أرشيفية
أقراص مخدرة _ أرشيفية

جدد قاضي المعارضات بالبساتين، حبس مالك صيدليتين عثر  بداخلهما على كمية من الأدوية المهربة جمركيًا ومجهولة المصدر ومحظور تداولها قبل بيعها للعمال الورش والمصانع بشق الثعبان، ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.



يشار إلى أمرت النيابة في وقت سابق بحبس مديري الصيدليتين على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بالتحفظ على الأقراص المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي.

وكانت أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الأمن الاجتماعى قيام مديري صيدليتين بدائرة قسم شرطة البساتين؛ ببيع وترويج العقاقير والأدوية المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية المدرجة بجداول المخدرات للعمال والشباب العاملين بمصانع ورش الرخام بمنطقة شق الثعبان بالبساتين مقابل مبالغ مالية كبيرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف الصيدليتين بالتنسيق مع الجهات المعنية وأسفر التفتيش عن ضبط الصيدلية الأولى: تم ضبط عامل وطالبة حال قيامهما بإدارة الصيدلية، وعثر بداخلها على 3927 قرصا وكبسولة من العقاقير المخدرة والمدرجة بالجداول والمنشطة.

تفاصيل ضبط المتهمين بالتنمر على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالمطرية

أما الصيدلية الثانية: تم ضبط أحد الأشخاص، حال قيامه بإدارة الصيدلية، وعثر بداخلها على 1800 قرص من العقاقير المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية والمهربة جمركيًا، 8811 قرصا من الأدوية الخاصة بالتأمين الصحى الممنوع بيعها بالصيدليات الخاصة.

بمواجهة المتهمين أقروا بإدارتهم الصيدليتين، وقيامهم ببيع العقاقير المخدرة والأدوية المهربة جمركيًا والخاصة بالتأمين الصحى للاستفادة المادية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061