رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«رايح أجيب حقي».. تفاصيل الساعات الأخيرة لـ"الموسى" قتيل فيلا نانسي عجرم

الفنانة نانسي عجرم
الفنانة نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم

ذكرت «فاطمة» زوجة قتيل فيلا الفنانة نانسي عجرم، تفاصيل آخر لقاء مع زوجها «محمد الموسى» قبل توجهه للفيلا التي قتل بداخلها، على يد زوج الفنانة «فادي الهاشم»، في ظروف تضاربت الأنباء حول ملابساتها.

وقالت فاطمة، بحسب صحيفة “البيان” اللبنانية: "زوجي جاء لي وأخبرني أنه ذاهب للحصول على أمواله من أشخاص سلبوها منه، لقد لاحظت أنه يرتدي ملابس سوداء تماماً، ثم تركني وانصرف وذهب لفيلا الفنانة نانسي عجرم، لم نكن نعاني من أية مشاكل مالية، لقد كان يعمل بشركة بترول، وأقيل منها ثم عمل بعدة أعمال أخرى، وانتهى به المطاف للعمل في فيلا الفنانة نانسي قبل مقتله".

من ناحية أخرى، نقلت وسائل إعلام سورية، عن والدة القتيل قولها: "إن اللقطات المأخوذة من قبل كاميرات المراقبة للحادث مفبركة، هناك محاولات للتغطية على ما جرى"، مشيرة إلى أن ولدها الذي غادر سوريا منذ 13 عاما للعمل في لبنان، لم يكن بحاجة للمال حتى يسرق، وأيضاً لم يكن لديه سوابق جنائية في لبنان أو أي بلد آخر.

مصدر قضائي لبناني يعلن مفاجأة جديدة فى قضية نانسي عجرم وزوجها

وأوضحت والدة القتيل السوري، أن ولدها قتل بـ 16 رصاصة، ولكن مقاطع الفيديو لم تظهر آثارا كثيرة للدماء، كما أن هذا العدد من الرصاصات، يؤكد أن القاتل لم يكن يدافع عن نفسه بل كان ينوي القتل.

بينما قال خال القتيل: "إن محمد الموسى كان يعمل لدى زوج الفنانة نانسي، لقد ذهب إلى الفيلا ومعه مسدس مزيف، للمطالبة بمستحقاته المتأخرة، لقد نشر زوج نانسي «فادي الهاشم»، فيديو الواقعة بعد تعديله وحذف بعض المشاهد التي قد تدينه".

و تضاربت الأنباء حول علاقة القتيل بعائلة الفنانة نانسي عجرم، حيث تفيد عائلته بأنه كان يعمل لديهم في الفيلا، وأنه أتى للمطالبة بمستحقاته المالية وليس بهدف السرقة، بينما تنفي عائلة الفنانة وجود أي علاقة.

يذكر أنه تم إطلاق سراح «فادي الهاشم» على إثر توقيفه 3 أيام عقب الجريمة، وادعت النائب العام في جبل لبنان القاضية «غادة عون» على الهاشم بـ «جناية القتل العمد» وأحالت الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان «نقولا منصور».

Advertisements
الجريدة الرسمية