الإثنين 24 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

التحفظ على أطعمة فاسدة بأحد السلاسل الشهيرة وأشهر محلات الكشري ببورفؤاد | صور

ضبط اشهر المطاعم ومحلات الكشري ببورفؤاد بأطعمة فاسدة في ليلة واحدة
ضبط اشهر المطاعم ومحلات الكشري ببورفؤاد بأطعمة فاسدة في ليلة واحدة

تمكنت الأجهزة الرقابية التابعة لمديرية الشئون الصحية بالتعاون مع مديرية التموين ببورسعيد من ضبط أطعمة فاسدة متغيرة الطعم في مطعم للوجبات تابع لسلسلة مطاعم شهيرة في ببورسعيد .



 

وانطلقت حملة مكبرة بالتعاون بين جميع الأجهزة الرقابية من مديرية الشئون الصحية "الطب الوقائى"ومرقابة الأغذية والطب البيطري والتموين والتجارة الداخلية،لضبط الأسواق المطاعم والمحلات العامة والكافيهات، بتعليمات اللواء عادل الغضبان بورسعيد ،وبتوجيهات الدكتور أحمد حسن أبو هاشم مدير عام الشئون الصحية والدكتورة مروه حلاوة مدير الطب الوقائى، وتحت إشراف مجدى الخضر وكيل مديرية والدكتور أحمد ابراهيم قسم التفتيش والمجازر بالطب البيطري، مدير التموين والتجارة الداخلية .

تموين قنا: ضبط 10 آلاف مخالفة خلال عام 2019 بالأسواق

 

وتم إعدام كميات من الأغذية المصنعة متغيرة فى خواصها الطبيعية، و"الصوص" المصنع ، وإعدام حلوى "تورت-جاتوهات" مجهولة المصدر، كما تم تحرير محضر الاشتراطات العامة للنظافة .

وعقب ذلك  انتقلت الحملة الى اشهر مطاعم الكشري ببورفؤاد ، وأسفرت الحملة عن ثلاث محاضر شهادات صحية واشتراطات نظافة عامة.

ومن جانبها أشارت الدكتوره "مروة حلاوة"مدير الطب الوقائى ببورسعيد إلى أن المحاضر الأكثر انتشاراً على الإطلاق اشتراطات النظافة العامة وتصاريح مزاولة النشاط، يليها الأغذية المنتهية الصلاحية والإعدامات المتنوعة، يليها توافر الشهادات الصحية للعاملين داخل المطاعم. 

Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0061