رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الأوقاف ومحافظ البحر الأحمر يتفقدان مسجد "آل صابر" بالغردقة | صور

محافظ البحر الأحمر
محافظ البحر الأحمر ووزير الأوقاف يتفقدان مسجد آل صابر بالغر

تفقد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، ووزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة ، عقب آداء صلاة الجمعة اليوم، أعمال الإنشاءات بمسجد "آل صابر" شمال مدينة الغردقة، والذى يُعد علامة حضارية بارزة في بناء المساجد.

وأوضح محافظ البحر الاحمر خلال الجولة التفقدية أن مسجد " آل صابر " يعد تحفة معمارية، ينشأ على مساحة4450 متر،  بتكلفه إجمالية تبلغ 10 مليون جنيه، حيث صمم على نموذج ممزوج بين الطراز شرق آسيوي و الطراز الإسلامى.

من ناحيته أشار وزير الأوقاف خلال تفقده المسجد، إلى أن إعمار وبناء مسجد " آل صابر" يأتي في إطار خطة وزارة الأوقاف المصرية لإحلال وتجديد وإعادة بناء المساجد، معلنا مواصلة جهودها في إحلال وتجديد وصيانة وإعمار بيوت الله بما يليق بحرمتها وقدسيتها وحضارتنا العريقة.

رافق الوزير والمحافظ خلال الجولة ، اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة ، بالإضافة إلي عدد من الأئمة والشيوخ والعلماء، وقيادات الدعوة بالمحافظة ، ومدير مديرية أوقاف البحر الأحمر، وأعضاء القافلة الدعوية بالوزارة.

وزير الأوقاف: نتمنى ألا يطيل الله في أعمارنا (فيديو)

يذكر أن وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، ومحافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى قاما بتأدية صلاة الجمعة اليوم بمسجد الميناء الكبير بمدينة الغردقة، وذلك تزامناً مع قرب احتفالات المحافظة بعيدها القومي الخمسين "اليوبيل الذهبي"، الذي يوافق 22 يناير من كل عام، وهو ذكرى معركة شدوان المجيدة عام 1970، التى انتصر فيها رجال القوات المسلحة على العدو الاسرائيلي، بمعاونة أبناء المحافظة.

Advertisements
الجريدة الرسمية