رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

آخر ما دونته الطبيبة نورا كمال قبل وفاتها في حادث أطباء المنيا

صورة الحادث
صورة الحادث

أعلنت لجنة الشباب بالنقابة العامة للأطباء وفاة الطبيبة نورا كمال، إحدى الطبيبات المصابات جراء حادث أطباء المنيا، اليوم الجمعة، معربة عن خالص الحزن والأسى لأسرة الطبيبة، ولكل شباب الأطباء، موجهة تعازيها الحارة، داعية أن يخرج باقي المصابين سالمين ويتم شفاؤهم على خير.

 

وفي السطور التالية ننشر آخر ما دونته الطبيبة قبل وفاتها.

عنوانها «أبو الرجولة».. فيتو تروي قصة وائل كمال سائق ميكروباص طبيبات المنيا

دونت الدكتورة نورا كامل، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قُبيل سفرها بقليل، «أدينا صاحين الفجر رايحين نحضر مؤتمر عشان حملة صحة المرأة يكش الوزارة تكون مبسوطة.

ودا إيمانا مننا بأهمية المؤتمر مش عشان خايفين ينقلونا بره الإدارة الصحية.. والمؤتمر لازم يتعمل في القاهرة عشان الـWHO ما تقولش علينا حاجة والله الموفق والمستعان» 

 

كما دونت على صفحتها الرسمية في الحادي عشر من يناير الجاري «اللهم أطعم أبي من خيرات جنتك كما أطعمنا من خيرات دنيتك.. اللهم أنت الصاحب في السفر»

 

وفي ذات الليلة مساء دونت الطبيبة “اللهُم لا تحمل أُمي هماً ، ولو كان بـ وزن ريشة".

 

وتجدر الإشارة إلى أن لجنة الشباب بالنقابة العامة للأطباء، قالت في بيان، أصدرته منذ قليل: إننا لن نترك حق زملائنا الذي أهدر حياتهم التعنت والقهر والتعسف من وزارة الصحة.

 

جاء ذلك بالتزامن مع بدء اجتماع مجلس النقابة العامة للأطباء، ورؤساء النقابات الفرعية للأطباء بالمحافظات، بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الحادث، والاجتماع لمناقشة القضايا العاجلة للأطباء، وعلى رأسها حادث طبيبات المنيا وتداعياته.

Advertisements
الجريدة الرسمية