رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها الأربعين

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها الأربعين

احتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعيد ميلادها الأربعين، فى حضور غفير لأهلها وأصدقائها، وذلك داخل منزلها فى أجواء اسرية فيما حرص المخرج رامى إمام، على تقديم التهئنة لها، من خلال حسابه الرسمي على انستجرام، قائلاً لها: "ياسمين عبدالعزيز كل سنة وانتي طيبة ياحبيبتي وأشوفك كمان بضع ساعات".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🥰🥰

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

 

وتخرجت  ياسمين عبد العزيز في الأكاديمية الحديثة بالمعادى، وبدأت في تقديم الإعلانات فى سن الثانية عشرة من عمرها عن طريق إحدى صديقات والدتها التى تدير شركة لإنتاج الإعلانات، وبعد ذلك رشحت للتمثيل فى مسلسل "امرأة من زمن الحب "الذى حققت خلاله النجاح ولفت الأنظار لها، كما شاركت فى فوازير رمضان "العيال اتجننت" من بعدها.  

وتشارك ياسمين عبد العزيز فى دراما رمضان بمسلسل "ونحب تانى ليه"، من إخراج مصطفى فكري، وتظهر ياسمين في المسلسل بشخصية زوجة تنفصل عن زوجها وكيف أثر قرار الانفصال على أسرتها، وذلك بعدما قررت اختيار موضوع اجتماعي رومانسي يخص المرأة لتقديمه في الدراما.

 

اقرأ أيضا: 

ياسمين عبد العزيز تكشف عن فنانة أقنعتها بدخول عالم التمثيل

وتبتعد ياسمين عبد العزيز عن الكوميديا الى  الدراما للعام الثانى على التوالى بعدما قدمت التشويق فى مسلسل "لآخر نفس" الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى والذى كان ثانى بطولاتها فى الدراما التليفزيونية، حيث قدمت البطولة الأولى فى مسلسل "هربانة منها" واعتمدت فيه على اللون الكوميدى.

Advertisements
الجريدة الرسمية