رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجوم الفن يودعون ماجدة الصباحي لمثواها الأخير.. تشييع جثمانها من مسجد مصطفى محمود.. والمشيعون يرفعون صورها | فيديو

جثمان الفنانة ماجدة
جثمان الفنانة ماجدة الصباحي

رحلت الفنانة ماجدة الصباحى ظهر أمس عن عمر يناهز 89 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، وهو الخبر الذى أحزن الكثير من محبيها، فهى الفنانة التى قدمت أدوارا متعددة للمرأة ما بين الفتاة “الدلوعة” المراهقة والفتاة البسيطة الفقيرة.

وشيع المئات من أسرة وأصدقاء ومعجبي الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحي، اليوم الجمعة، جثمانها من مسجد مصطفى محمود، بعد أداء صلاة الجنازة عليها.

 

 

وحرص عدد من نجوم الفن على مرافقة الفنانة ماجدة الصباح إلى مثواها الأخير من مسجد مصطفى محمود، ومن ضمن هؤلاء الفنانين: الفنان عزت العلايلي، والفنان سمير صبري، وأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

 

كما حرصت الفنانة دلال عبد العزيز ونجلتها الفنانة دنيا سمير غانم، والفنانة نهال عنبر، بالإضافة إلي الإعلامية بوسي شلبي والإعلامي وائل الأبراشي على تشييع جثمان الفنانة ماجدة.

 

اقرأ أيضا:

 20 صورة ترصد تشييع جنازة الفنانة ماجدة من مسجد مصطفى محمود

وحرص عدد من المواطنين على رفع صور للفنانة ماجدة الصباحي أثناء تشيع جثمانها، مرددين أدعية بالرحمة والمغفرة لها.

 

وماجدة الصباحي من مواليد طنطا، حصلت على شهادة البكالوريا الفرنسية وكان أبوها موظفا في وزارة المواصلات وبدأت حياتها الفنية وعمرها 15 سنة دون عِلم أهلها، وغيرت اسمها “عفاف” إلى ماجدة حتى لا تكتشف.

 

وكانت بدايتها الحقيقية عام 1949 في فيلم الناصح إخراج سيف الدين شوكت مع إسماعيل يس، ودخلت مجال الإنتاج وكونت شركة أفلام ماجدة لإنتاج الأفلام، وأنتجت أفلام "جميلة" و"هجرة الرسول".  

Advertisements
الجريدة الرسمية