رئيس التحرير
عصام كامل

سيولة مرورية بشوارع القاهرة وانتشار أمني مكثف فى الجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت المحاور والطرق الرئيسية، صباح اليوم الجمعة، سيولة مرورية أمام قائدى السيارات وسط انتشار للخدمات المرورية  فى الميادين الحيوية، فضلا عن انتشار أمنى مكثف بنطاق محافظتى القاهرة والجيزة وتمركز مجموعات قتالية تحسبا لأى حالة طارئة.

كما رصدت المتابعات الميدانية، انتظام حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى أمام القادم من مناطق الجيزة والمتجه إلى القاهرة الجديدة والسلام بالتزامن مع تساقط الأمطار وتجمعات لمياه الأمطار على جانب الطريق.

وانتظمت الحركة المرورية على الطرق السريعة والصحراوية (إسماعيلية الصحراوى، القطامية - العين السخنة، السويس الصحراوى، القاهرة - بلبيس، إسكندرية الصحراوى).

ووزعت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء علاء متولى  مساعد وزير الداخلية، عددا من سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، وتقوم بمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث السيارات من خلال رقم التليفون 01221110000.

اقرأ أيضا: 

 سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة.. وتحويلات بمصر الجديدة  

وتمركزت سيارات الإغاثة العاجلة لمساعدة المواطنين بطرق «القاهرة - الإسكندرية» الصحراوي والزراعي، و«القاهرة - السويس»، و«القاهرة - الإسماعيلية»، و«بنها - شبرا» الحر تحسبًا لحدوث أعطال للسيارات وتخصيص أرقام هواتف للتواصل مع المواطنين بخلاف شن ضباط المرور حملات لضبط قائدى الحافلات متعاطى المخدرات.

الجريدة الرسمية